الشريط الأخباري

الاتحاد السخنيني يقدم اداء مشرفا ويعود بنقطة من بئر السبع

محمود غالية - موقع بكرا
نشر بـ 07/03/2016 23:25 , التعديل الأخير 07/03/2016 23:25

يواصل فريق اتحاد ابناء سخنين تقديم الاداء الرائع من مباراة لاخرى، وتحقيق النتائج الايجابية، ويرفض الخسارة بعد 7 مباريات متتالية لم يذق تلامذة المدرب يوسي ابو كسيس طعم الخسارة .

علي عثمان يسدد قذيفة الى الشباك وبئر السبع يعادل في الرمق الاخير من الشوط الاول

مساء اليوم لم يخش الاتحاد السخنيني من كون فريق هبوعيل بئر السبع متصدر لللائحة، ويلعب امام جمهوره الذي تعدى الـ 15 الف، وقدم اداء مشرفا، وكان قريبا جدا من العودة بكامل الثلاث نقاط.
وكان الاحمر السخنيني السباق في التسجيل وذلك حين نجح اللاعب علي عثمان من تسجيل الهدف الاول في الدقيقة الـ 35 وذلك على اثر ضربة حرة عن بعد 18 مترا استقرت في الشباك، ولكن الحظ كان مع الفريق المحلي الذي نجح بادراك التعادل في الوقت بدل الضائع من زمن الشوط الاول، الذي انتهى بالتعادل (1-1).

اوزلاي يعيد التفوق وبوزاجلو يُدرك التعادل


في الشوط الثاني لعب الاتحاد السخنيني بذكاء واحكم منطقة دفاعه بشكل جيد، واعتمد على الخروج لهجمات مرتدة، وفي الدقيقة الـ 55 اثمرت احدى هذه الهجمات عن اعادة التفوق لصالح الاتحاد السخنيني وذلك بعد اندفاعة جيدة لدياغو كاتشوبا الذي مرر الى ازولاي وبدوره سدد الى الشباك معلنا (2-1).
وفي الـ 76 نجح مؤور بوزاجلو من ادراك التعادل وذلك على اثر ضربة حرة مباشرة عن بعد ما يقارب الـ 20 مترا سددها اللاعب الى الشباك مدركا التعادل لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي (2-2) 

أضف تعليق

التعليقات