تنوي اليوم الخميس النيابة العامة في الجنوب بتقديم 4 لوائح اتهام بالإضافة إلى تمديد اعتقال اربعة مشتبهين من رهط حتى الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية ضدهم، في ملف قضية التي تعود تفاصيلها إلى قبل نحو (3) أسابيع الأخيرة، مع توصل شرطة النقب إلى اعتقال 4 مشتبهين من رهط وهم في بداية العشرين من عمرهم، وذلك بشبهة تنفيذ الاعتداء الجنسي وهتك عرض فتى قاصر ( 17) عامًا من سكان المنطقة.

وتفيد الناطقة بلسان الشُرطة، لوبا السُمري، في بيان صدر عنها، أن الشبان قاموا بابتزاز الفتى القاصر مع رفع شريط فيديو يوثق الاعتداء الجنسي عليه، عبر شبكات مواقع التواصل الاجتماعي والفيسبوك.

وتفيد أيضًا، أن الشُرطة تسلمت بلاغًا من قبل مكتب الرعاية والرفاه الاجتماعي، حول شريط الفيديو الذي كان قد تم بالفعل رفعه عبر شبكات التواصل الاجتماعي والانترنت، وتخلله توثيق مشاهد مصورة من الاعتداء الجنسي والأفعال المشينة وهتك عرض الفتى القاصر.

استدراج الشاب تحت التهديد بالمسدس لمنطقة نائية

وتفيد السمري في بيانها، أنه خلال شهر أيلول الماضي، وصل 4 مشتبهين إلى منزل الشاب الضحية، وقاموا بتهديده على مرافقتهم لمنطقة نائية وخالية ضواحي رهط، وتم الاعتداء عليه جنسيًا، ومن ثم قاموا بادخالها داخل صندوق سيارتهم الخلفي، ومع وصلهم لمكان سكناه، أشبعوه بالضرب وتاركينه من ورائهم، بالإضافة إلى قيامهم لاحقًا بابتزازه ومطالبته بالدفع لهم مقابل عدم رفعهم للشريط الذي يوثق الاعتداء عليه، حيث قام بالفعل بالدفع لهم خلال مناسبتين منفصلتين.

القبض على المشتبهين..

وتفيد السُمري في بيانها، أن الشُرطة تمكنت من التوصل إلى 4 المشتبهين وألقت القبض عليهم والتحقيق معهم، حيث تم تشكيل طاقم محققين وعرض الأدلة التي تدين الشبان، حيث سيتم خلال نهار اليوم الخميس بتقديم لوائح اتهام ضدهم وتمديد فترة اعتقالهم.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]