أفادت مصادر طبية أن حادث طرق مروع  قرب الزرازير مساء أمس (شارع 77 المتوجه نحو مفترق الموفيل) أسفر عن مصرع شاب من الزرازير يدعى نضال عيادات ويبلغ من العمر 46 عامًا (وفقًا لبيان الشرطة) وإصابة 20 شخصًا اثر انقلاب حافلة يقلها نحو 30 مواطنا عربيًا.

وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أن بين الإصابات إصابة بالغة الخطورة وأخرى خطيرة وأن طواقمًا عديدة من الإسعاف في طريقها للمكان.

وفي بيان عممته قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري: على شارع رقم 77 محول الطرقات الزرازير ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة وقع حادث طرقات تخلله انقلاب باص مع اصابة نحو 15 شخص بجراح متفاوتة.

وتابعت: هذا وتواصل قوات الشرطة والانقاذ والاسعاف العمل كل بمعالجة كافة الضروريات جنبا الى جنب تنظيم الشرطة لحركة السير والمرور هناك.

وفي بيان لاحق قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري- لاحقا قامت طواقم الاسعافات الاولية باحالة مجمل 13 مصابين بجراح للعلاج بالمستشفيات بينما اعلن عن وفاة احد المصابين حرجا في المكان هناك, من سكان بلدة الزرازير -له الرحمة ولعائلته بالغ الصبر والسلوان.

كما وتبين أن مستقلي الحافلة التتي تعود ملكيتها لشركة دان للسفريات ، هم سائقين موظفين يعملون بالشركة ذاتها في مركز البلاد،  وجميعهم عرب سكان منطقة البلدات : الزرازير ويافة الناصره والناصرة
.
هذا وتواصل الشرطة باعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل وقوع هذا الحادث الذاتي البالغ الشدة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]