يعاني مهاجم ريال مدريد كريم بنزيما من إصابة بعضلة الفخذ الخلفية بساقه اليمنى، وفقا لما أعلنه الجهاز الطبي بالنادي الإسباني.
وخضع بنزيما الذي شارك في الشوط الأول من ديربي مدريد أمام أتلتيكو الذي انتهى بخسارة الملكي بهدف نظيف في الليجا أول أمس السبت، لفحوصات طبية كشفت عن إصابته.

ولم يعلن النادي عن الفترة التي سيغيبها المهاجم الفرنسي، لكن التعافي في مثل هذه الإصابات يحتاج إلى ثلاثة أسابيع في الأغلب.
وبذلك يعاند الحظ مواطنه المدرب زين الدين زيدان، حيث سيغيب عن فريقه واحدا من أكثر اللاعبين المتألقين هذا الموسم، وثالث هدافي الدوري الإسباني خلف لويس سواريز مهاجم برشلونة، وزميله البرتغالي كريستيانو رونالدو برصيد 19 هدفا.

وبهذا سيغيب كريم بنزيما لنحو شهر عن فريقه الملكي الذي يبتعد بـ12 نقطة عن منافسه اللدود برشلونة صاحب صدارة ترتيب الدوري وبأربع نقاط عن صاحب الوصافة أتلتيكو مدريد.
وبدأ ريال مدريد استعدادته اليوم الاثنين لزيارة ليفانتي الأربعاء المقبل بالجولة الـ27 من الليجا، في مران شهد مشاركة بورخا مايورال الذي تمت الاستعاضة به بدلا من بنزيما خلال ديربي مدريد، والنرويجي أوديجارد وماركوس يورنتي.

وقد يقود بذلك زيدان فريقه الملكي بمدينة فالنسيا بدون سيرخيو راموس وداني كارباخال لعقوبة الإيقاف، والبرازيلي مارسيلو للإصابة والبرتغالي بيبي المبتعد منذ فترة عن الملاعب ولم يعد لإيقاع الفريق بعد، في حين يحاول ألبارو أربيولا منذ الأحد بذل مزيد من الجهد ليدرج اسمه حتى بقائمة اللاعبين لمواجهة ليفانتي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]