الشريط الأخباري

ميسي يشارك في حملة للتبرع بالأعضاء

موقع بكرا
نشر بـ 11/02/2016 18:07 , التعديل الأخير 11/02/2016 18:07

 أفاد القائمون على إحدى حملات التبرع بالأعضاء في البرازيل والتي يشارك فيها العديد من الشخصيات البارزة على مستوى العالم، مثل نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بأن المبادرة لقيت ردود أفعال إيجابية من العديد من المؤسسات الأجنبية التي تشجع على مثل هذه الفعاليات.

وفي تصريحات خاصة لـ(إفي) قال مؤسس فرقة (إي سايكي) الموسيقية وصاحب فكرة الحملة، برونو سايكي، أن الفيديو الذي يحمل عنوان “معا مرة أخرى” وهو النسخة البرتغالية والإسبانية لأغنية “الحلم الذهبي” أو “سوينيو دورادو”، تم تبنيه من قبل المؤسسات التي تشجع على التبرع في ألمانيا وأوروجواي وتشيلي والولايات المتحدة وصربيا وكندا وكولومبيا.

وأشار سايكي في تصريحاته إلى أن الحملة، بالإضافة إلى مؤسسة ليونيل ميسي، “تم تبنيها رسميا أيضا من العديد من المؤسسات مثل جمعية زراعة الأعضاء في أوروجواي وشركة زراعة الأعضاء في تشيلي والمجتمع الأوروبي لزراعة الأعضاء، وهي المؤسسة الأبرز في أوروبا في مجال زراعة الأعضاء والتبرع بها”.

هذا بالإضافة إلى الرابطة العالمية للطب ومقرها في فرنسا، ومؤسسة زراعة الأعضاء الوطنية في كولومبيا والجمعية الدولية لمستقبلي زراعة الأعضاء والجمعية الدولي لممرضي زراعة الأعضاء، والأخيرتين تتخذان من الولايات المتحدة مقرا لهما. 

أضف تعليق

التعليقات