الشريط الأخباري

"واتساب" يفضح نيّة نيمار الانتقال الى ريال مدريد منذ 2014!

موقع بكرا
نشر بـ 08/02/2016 18:02 , التعديل الأخير 08/02/2016 18:02

ذكرت صحيفة "كونفيدانشال" الاسبانية ان نيمار ارسل عام 2014 رسالة "واتساب" الى وكيل اللاعبين جوني كالافات يُعبّر فيها عن حبه لريال مدريد
في انعطافة كبيرة بملف شائعات انتقال النجم البرازيلي في صفوف برشلونة نيمار دا سيلفا الى ريال مدريد، كشفت صحيفة "كونفيدانشال" الاسبانية عن مضمون رسال نصية يعترف فيها نيمار بحبه للنادي الملكي.
وذكرت الصحيفة ان عام 2014 أرسل نيمار عبر تطبيق "واتساب" رسالة الى وكيل اللاعبين جوني كالافات الذي حاول ان يجعل منه لاعباً لريال مدريد في السابق قال فيها: "هل وصلت الى اسبانيا؟ هالا مدريد!".
وقال الصحيفة: "للأسف لا نملك صورة للحديث الدائر بينهما لكن هذه هي المعلومات التي حصلنا عليها".

ويُعتبر كالافات أحد المقربين من النادي الملكي ونجومه وعلى وجه الخصوص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وعام 2014 كان آتياً من البرازيل الى اسبانيا في رحلة عمل وتلقّى هذه الرسالة من نجم نادي برشلونة.
ويُعاني اللاعب البرازيلي من عديد القضايا المرفوعة ضده في اسبانيا نتيجة العقد المريب الذي اتى من خلاله الى برشلونة في صفقة لم تُعرف قيمتها حتى الساعة، في حين يسعى ريال مدريد جاهداً وبكل قواه المادية لشراء اللاعب بصفقة فلكية معتمداً على إغراء إزاحة همّ القضايا والمحاكمات عن كاهل البرازيلي.
وفي حال صدقت صحيفة "كونفيدانشال" فإن نيمار سيواجه حملة شرسة من انصار برشلونة، إذ يُصنّف تعبير "هالا مدريد" على انه التحية الخاصة للمدريديين والخاص بـ"المادريديستا" ولاعبي الملكي. فهل نيمار في ورطة؟

أضف تعليق

التعليقات