ابدت ادارة فريق اتحاد ابناء سخنين استيائها الشديد من تصرف ادارة فريق بيتار القدس الذي سيستضيف فريق اتحاد ابناء سخنين يوم الاثنين المقبل على "ستاد" "هموشافا" في بيتح تكفا بسبب عقاب "الراديوس" الذي فُرض على فريق بيتار القدس، حين اقرت ادارة بيتار القدس بان سعر بطاقة الدخول الى المباراة هو 100 شيكل.

" لا يعقل باننا نستضيف جميع الفرق في سخنين بسعر بطاقة دخول موحد هو 50 شيكل لجميع الفرق، وبيتار القدس يضاعف سعر البطاقات" هذا ما صرح به مدير عام فريق اتحاد ابناء سخنين خالد قسوم الذي اضاف :" وعليه ابرقنا لمديرية الدوري رسالة بهذا الشأن ونامل بان تستجيب ادارة فريق بيتار القدس لطلبنا بتخفيض سعر بطاقة الدخول، والا سوف نتعامل مع الفرق في المستقبل في نفس الطريقة".

ويذكر ان الشرطة لن تسمح لجمهور سخنين بان يشتري بطاقات دخول لهذه المباراة من شبابيك التذاكر في الملعب وانما سترسل الى سخنين كمية من البطاقات ليتمكن أي مشجع من سخنين اقتناء بطاقة قبل موعد المباراة.

وعلى الصعيد المهني يشارك ثلاثة لاعبين برازيليين في تدريبات الفريق السخنيني ، والذين حضروا هذا الاسبوع بتوصية من لاعب الفريق جورجينيو، وسيقوم مدرب الفريق يوسي ابو كسيس باختبار اللاعبين من اجل ضم احدهم الى صفوف الفريق، وذلك لقلة اللاعبين الاسرائيليين الموجودين في سوق اللانتقالات. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]