نجح فريق اتحاد ابناء سخنين مساء اليوم الاثنين من التأهل الى مباريات ثمن نهائي الفوز بكأس الدولة وذلك جين نجح بالفوز على فريق بيتار كفار سابا من مستوى فرق الدرجة الاولى بشق الانفس، في المباراة التي جرت على ملعب كفارسابا وحضرها العشرات من جمهوري الفريقين.

وما زالت اخطاء حارس المرمى كادوش مستمرة..

وجاءت المباراة ضعيفة من قبل الفريقين وخاصة من قبل الاتحاد السخنيني الذي بان ادائه عشوائيا وجاءت هجماته غير منسقة، ولم ينجح بتخطير مرمى الفريق المحلي رغم الفرق في المستويات بين الدرجة العليا والدرجة الاولى.

وحين ظن الجميع بان المباراة في طريقها للتمديد، وقبل نهاية المباراة بعشر دقائق فاجئ فريق بيتار كفار سابا الجميع حين سدد كرة عن بعد ما يقارب 35 متر شقت طريقها الى الشباك بدون أي ردة فعل من حارس مرمى سخنين ران كادوش.الذي ما زالت اخطائه مستمرة ونشهدها من مباراة لاخرى.

الحظ يبتسم للاتحاد السخنين من هدف لباس في وقت قاتل وعماشة بحفظ ماء الوجه

ولكن يبدو بان الحظ اراد ان يببتسم للفريق السخنيني، حيث في الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل الضائع نجح المدافع ابراهين باس من استغلال رفعة جيدة من ايهاب شامي وان يصوب براسه الى الشباك معلنا التعادل (1-1).
ليذهب الفريقين الى فترة التمديد الاضافية والتي مدتها نصف ساعة وبعد مرور 5 دقايق نجح الللاعب وئام عماشة من حفظ ماء الوجه للفريق السخنيني حين سجل الهدف الثاني وصنع انقلابا في النتيجة (2-1) بعد تمريرة ذكية من اللاعب هلال موسى.

كفار سابا ينهي المباراة بغشرة لاعبين وسخنين الممثل العربي الوحيد في كأس الدولة

وفي الدقيقة الـ 105 بقي الفريق المحلي بعشرة لاعبين بعد ابعاد اللاعب حايم فنترميلي بالبطاقة الحمراء، ليسهل المهمة على الفريق السخنيني بالحفاظ على تفوقه والتأهل الى مرحلة الثمن نهائي من مباريات الفوز بكأس الدولة، ليبقى الفريق السخنين الممثل الوحيد للمجتمع العربي بعد اقصاء كل من مكابي اخاء الناصرة وهبوعيل باقة الغربية .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]