تمكنت شرطة النقب مؤخرًا، من احباط تنفيذ محاولة قتل شابه من كريات جات وذلك من قبل طليقها (60 عاما )، بواسطة شخص اخر مشتبه- قاتل مأجور، وتعود حيثيات القضية إلى قبل نحو شهر من اليوم.

وفي بيانٍ صدر عن الناطقة بلسان الشُرطة، لوبا السُمري، أفادتْ: " أنه سيتم خلال ساعات نهار اليوم الأربعاء في المحكمة المركزية في بئر السبع، تقديم لائحة اتهام ضد مشتبهين اثنين، مع الطلب في تمديد اعتقالهما، حتى الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية ضدهما.

وقبل نحو شهر أجرت شُرطة النقب تحقيقات مع زوج الشابة السابق، للاشتباه بتواصله مع صديقة المشتبه، متفقين على تنفيذ صفقة- لقتل الشابه زوجته السابقة مقابل مبلغ (30) ألف شيكل، التي دفع مها مقدمه 3 آلاف شيكل.

ووفقًا للتحقيقات، تفيد السُمري، أن الزوج السابق المشتبه، استدعى قبل عدة شهور، من الخارج لحل مشاكله الزوجية مع زوجته الشابة التي تصغره كثيرًا، مؤكدًا أنه سيوفر لها حياة معيشية رغدة، ليسترد ثقتها به، حيث عادت مع ابنتهما الصغيرة، لكنه ما لبث بالتنكيل بها جسديًا وجنسيًا، ونفسيًا، حتى استطاعت الفرار منه، حيث أوت في ملجأ خاص لحماية النساء المعنفات، وقدمت الشكوى ضده من خلالها إلى الشُرطة، لتكتشف لاحقًا نيته في التخطيط بقتلها.

وتفيد السُمري، أنه تم اعتقال المشتبهين قبل نحو (3) أسابيع، حيث نفيا خلال التحقيقات الشبهات المنسوبة لهما، على الرغم من أن طاقم التحقيق تمكن من الوصول إلى أدلة ضدهما، ومن المتوقع أن تقدم النيابة العامة لوائح اتهام ضدهما.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]