خرج ميسي عن صمته للمرة الأولى بهذه الطريقة الحادّة وبصوت مرتفع، مُعلناً إنزعاجه الكبير عن انتقاد أدائه مع المنتخب الارجنتيني وعن شعوره بالاحباط من الناس الغير راضين عن عدم ترداده للنشيد الوطني للارجنتين أثناء المباراة.

قائد المنتخب الارجنتيني ونجم برشلونة وصل إلى النهائي مرتين مع منتخب بلاده حيث خسر في مواجهة ألمانيا في كأس العالم 2014 بهدف قاتل في الشوط الاضافي وفي مواجهة تشيلي في كوبا أميركا في ضربات الجزاء في شهر يوليو.

ميسي وفي مقابلة مع موقع "تي.واي.سي. سبورت" أبدى انزعاجه من الحديث عن أنّه لا يبذل جهداً مع المنتخب قائلاً " لقد كنا محظوظين بالوصول إلى نهائي كأس العالم وكوبا أميركا ويبدو اننا لم نفعل شيء، تباً لذلك". وتابع "لقد وصلنا إلى نهائيين ولم نفز، لكن ما الذي نستطيع فعله؟ لقد وصلنا إلى نهائيين ولم نخرج من دور الستة عشر".
وكان ميسي قد تعرض لكثير من الانتقادات لعدم غنائه النشيد الوطني لبلاده لكن إجابة النجم الارجنتيني كانت بذات مستوى الحدية حيث قال "اشعر بالازعاج من الناس الذين يهاجمون من دون تفكير"، وتابع "لن أغني النشيد الوطني عمداً، لا أحتاج لغنائه كي أشعر به، كل شخص يشعر بطريقته الخاصة".

وأنهى البرغوث حديثه "كل ما ألعبه مع المنتخب الوطني هو أولوية بالنسبة لي وأريد الفوز وسيكون من الرائع الفوز بكوبا أميركا".
يُذكر أن منتخب الارجنتين لم يفز بأي بطولة منذ كوبا أميركا 1993.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]