تحدثت تقارير إسبانية و إيطالية عن اهتمام نادي ريال مدريد بالتعاقد مع المدافع الكولومبي الدولي جيسون موريلو لاعب فريق انتر ميلان.
حيث ذكر موقع دون بالون الإسباني أن الفريق الملكي يضع موريلو تحت أنظاره، وأبدى اهتماماً بالتعاقد معه بعد تقديمه مردود جيد مع النيرادزوري منذ انضمامه اليه مطلع الموسم.

وحسب ما أورده موقع كالتيشو ميركاتو كذلك فإن نادي ميلان يرغب هو الآخر في ضم المدافع الكولومبي المميز، وأكد الموقع المختص بأخبار الانتقالات العالمية، أن الميرنغي يستعد لتقديم عرضاً قيمته نحو 35 مليون يورو الى الأفاعي للحصول على مدافعهم الأساسي.
وكان موريلو صاحب الـ 23 عاماً، قد انتقل الى انتر ميلان في الانتقالات الصيفية الفائتة، بمقابل قدره 8 ملايين يورو، قادماً من الليغا، حيث كان يشارك مع فريق غرناطة، ومن قبله قادش، وشارك المدافع الكولومبي مع النيرادزوري في 12 مباراة بصفة أساسية هذا الموسم وتمكن من تسجيل هدفاً.

وتسعى ادارة اللوس بلانكوس الى استغلال علاقتها الجيدة مع نظيرتها في انتر ميلان، والتي خولت للاعب وسط ميدان النيرادزوري كوفاسيتش مغادرة جوسيبي مياتزا و الانتقال الى سانتياغو بيرنابيو بمقابل ضخم قدره 30 مليون يورو، لاقناع انتر ميلان بالتخلي عن مدافعها في الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة أن اللاعب مازال عقده ساري حتى صيف عام 2020.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]