الشريط الأخباري

جاريث بيل × نيمار .. من يتفوق على الآخر ؟؟

موقع بكرا
نشر بـ 30/11/2015 15:43 , التعديل الأخير 30/11/2015 15:43

كثيرة هي الفروقات والمزايا التي أصبحت واضحة للعيان بين نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة وجاريث بيل لاعب ريال مدريد ، وذلك بعد الألقاب التي حققها النادي الكتلوني خلال الموسم الماضي ، وخروج النادي الملكي خال الوفاض.
ويعتبر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا واحد من أبرز اللاعبين في العالم خلال الموسم الحالي ، حيث قاد برشلونة في الموسم الماضي للفوز بالثلاثية التاريخية ، فضلاً عن انتصار كبير في مباراة الكلاسيكو قبل عدة أيام في ملعب سانتياجو برنابيو

وعلى النقيض من ذلك ، فقد تعرض الجناح الويلزي جاريث بيل إلى وابل من الانتقادات الشرسة من جانب وسائل الإعلام الإسبانية وجماهير ريال مدريد ، بسبب سعره المرتفع للغاية بالنظر إلى مستواه المتواضع للغاية منذ انتقاله للوس بلانكوس.
وعلى صعيد الاحصائيات بين كلا اللاعبين ، فقد سجل جاريث بيل 42 هدفاً وصنع 30 تمريرة حاسمة في 102 مباراة منذ انتقاله إلى ريال مدريد ، في حين سجل نيمار 70 هدفاً وصنع 27 تمريرة في 109 مباراة خاضها حتى الآن مع برشلونة.

وبالإضافة إلى ذلك فإن نيمار دا سيلفا يسجل هدفاً ويصنع تمريرة حاسمة في كل 88 دقيقة مع برشلونة ، بينما يسجل جاريث بيل هدفاً ويصنع تمريرة حاسمة في 108 دقيقة مع ريال مدريد.

أضف تعليق

التعليقات