الشريط الأخباري

محامي بنزيما يبدي استيائه من الحملة التي يتعرض لها موكله

موقع بكرا
نشر بـ 28/11/2015 16:00 , التعديل الأخير 28/11/2015 16:00

اعتبر آلان ياكوبوفيتش محامي اللاعب الفرنسي كريم بنزيما أن الحملة التي يتعرض لها موكله “غير مقبولة”، وذلك بعد الانتقادات التي خرجت على لسان زميله في المنتخب الفرنسي ماثيو فالبوينا إثر وقوعه فريسة لمحاولة ابتزاز والتي تورط فيها المهاجم الفرنسي لريال مدريد.
وقال ياكوبوفيتش في تصريحات لشبكة (بي إف إم تي في) “بنزيما يثق في نفسه كثيرا، ويتحلى بالهدوء، على الرغم من الهجوم الذي يتعرض لها من جميع الجهات. في كل يوم تظهر أشياء جديدة تحاول تلويث سمعة كريم وهذا غير مقبول”.

وطالب موكله بأن يعلن على الملأ “كونه شخصية هامة وأن الفرنسيين يجب أن يعلموا شخصيته الحقيقية، على عكس ما يتم ترويجه وإظهاره”.
وفي مقابلة له مع جريدة “لوموند” الفرنسية والتي نشرت اليوم الجمعة، أعرب فالبوينا عن إحباطه من بنزيما الذي اتهمه “بشكل غير مباشر” عندما طلب منه أن يدفع المبلغ الذي طلبه المبتزين الذين أكدوا له امتلاكهم لفيديو إباحي للاعب ليون الفرنسي.

وقال فالبوينا في تصريحاته “كلماته أظهرت عدم احترام لشخصي. احترم الجميع، ولكن في هذا الموقف، جعلني أبدو كالأحمق. لا استطيع أن أدافع عمن لا يمكن الدفاع عنه. لا استطيع أن أقوم بهذا التصرف حتى مع ألد أعدائي”.
ويواجه بنزيما تهمة التورط في قضية ابتزاز مواطنه اللاعب ماثيو فالبوينا بفيديو إباحي، حيث طالبه المبتزين بدفع مبلغ مالي كبير مقابل عدم نشرهم الفيديو الذي بحوزتهم ويظهر فيه اللاعب في أوضاع حميمية مع زوجته.

أضف تعليق

التعليقات