الشريط الأخباري

الليلة وببث مباشر على موقع بكرا ..مانشيستر يونايتد يواجه موسكو

موقع بكرا
نشر بـ 03/11/2015 15:14 , التعديل الأخير 03/11/2015 15:14

فيل جونز يعود للمشاركة مع يونايتد عندما يستضيف الفريق نظيره الروسي سسكا موسكو مساء اليوم الثلاثاء في إطار دوري أبطال أوروبا.
وكان المدافع قد غاب عن مباراة السبت التي انتهت بالتعادل خارج ملعبه مع كريستال بالاس وذلك نظرًا لأنه كان يمر بمرحلة حرجة فيما يتعلق بلياقته البدنية وفقًا لما صرح به مديره الفني لويس فان خال، ولكنه سيعود لحجز مكانه في قائمة يونايتد بدلاً من أكسيل توانزيبي، وذلك على الرغم من أن المدافع الشاب قد تدرب مع الفريق الأول أمام وسائل الإعلام التي حضرت تدريب الفريق صباح الاثنين.

ممفيس سوف يستمر في الابتعاد عن الفريق ولن يتمكن من اللحاق بمباراة الفريق في المجموعة الثانية من دوري الأبطال، كما سيغيب أنطونيو فالنسيا فضلاً عن استمرار غياب لوك شو لفترة طويلة.
"فيل جونز سوف يحل محل [توانزيبي] وسوف يكون بمقدور جونز المشاركة مع الفريق، لذلك فسوف أفضل ضم جونز،" فان خال مصرحًا إلى تلفزيون مانشستر يونايتد .

وعندما سُئل عن أسباب استبعاد ممفيس من أخر قائمة للمنتخب الهولندي وكذلك عن استمرار غيابه نتيجة للإصابة، فقد أجاب المدير الفني قائلاً: "كل لاعب يحتاج لدعم قوي عندما يكون بعيدًا عن الفريق وممفيس لا يختلف عن أي لاعب آخر في هذا الشأن.

أضف تعليق

التعليقات