قدمت محكمة الصلح في الناصرة، نهار اليوم الاثنين، لائحة اتهام ضد الشابة، دارين طاطور (33) عامًا، من سكان الرينة. وفي بيان صدر عن الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري أفادت: " أنهت الشرطة تحقيقاتها مع الشابة المذكورة، التي بدأت منذ تاريخ (11.10) الماضي، حيث تقدم اليوم في محكمة الصلح لائحة اتهام ضدها".

وتابعت السمري في بيانها، أن لائحة الاتهام ضد طاطور، تعود إلى حيثيات موجة الأحداث والاحتجاجات التي اندلعت خلال الشهر الماضي، في أرجاء البلاد، والمتعلقة بنصرة القدس والحرم القدسي الشريف، والتي تشمل أيضًا، تنفيذ عمليات طعن، ومن ضمنها العملية في المحطة المركزية بالعفولة التي اتهمت في تنفيذها ابنة مدينة الناصرة، إسراء عابد.

مُشيرة إلى أن لائحة الاتهام ضد الشابة دارين طاطور، لنشرها فيديوهات على صفحة الفيسبوك الخاصة بها، تضمنت تحريضات على العنف- حسب إدعاء الشرطة، والقيام بنشاطات " إرهابية"- حسب وصف الشرطة. والتصريح حسب إدعاء الشرطة، أنها ستكون الشهيدة القادمة، مع رفعها فيديوهات مسجلة بصوتها، خلال أدائها لقصائد شعرية من كتابتها، وتؤيد المقاومة، وتدعو لدعمها.

وأفادت السمري أيضًا، الشابة اعترفت خلال فترة التحقيق معها، وتمديد اعتقالها، اعترفت بما نسب إليها، مدعية أن كل ما كتبته هو ليس أكثر من أبيات وقصائد شعرية عبرت فيها نفسها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]