الشريط الأخباري

مهرجان ثقافي تضامني مع الشعب الفلسطيني في الاوروغواي‎

موقع بكرا، وكالات
نشر بـ 25/10/2015 09:17 , التعديل الأخير 25/10/2015 09:17

وزارة الخارجية- اقامت مدارس الرحمه الثانوية فى اوروغواى، مهرجان ثقافي للتقارب بين الشعوب، وكانت فلسطين حاضرة بقوة من خلال وجود مجسم ضخم للقدس ولقبة الصخرة والكوفية الفلسطينية، وعرض طلبة مثلوا دولة فلسطين الدبكه الشعبية الفلسطينيه .


وعبر وليد عبد الرحيم سفير دولة فلسطين فى اوروغواي، عن تقديره الكبير لهذه الجهود التى بذلتها ادارة المدرسه والطلبه وكذلك اهالى الطلبه. ويعكس ذلك اصالة الشعور الحقيقى لجيل المستقبل ابناء شعب اوروغواى الصديق تجاه الشعب الفلسطينى .


من جهته، عبر ممثل الطلبة عبر عن سعادت وشكره لسفارة دولة فلسطين على التسهيلات المقدمة لهم لانجاز هذا العمل الهام وكذلك تقديرهم الكبير لاستقبالهم فى السفاره وزيارة ارض فلسطين حيث شعروا انهم بين اهلهم .

وشكرت مديرة المدرسه وباسم الادارة والمدرسين للمشاركه الرسميه الفلسطينيه مؤكدة على تضامن شعب اوروغواى مع فلسطين من اجل السلام .


سفير دولة فلسطين عبر بأسم اطفال وطلاب وشعب فلسطين عن تقديرنا الدائم لمظاهر التضامن مع شعبنا مؤكدأ على اهمية افاق التعاون الثقافى بين فلسطين واوروغواى فى خدمة تقوية اواصر الصداقه والتقارب ومن اجل دعم اقامة سلام عادل فى فلسطين .

أضف تعليق

التعليقات