الشريط الأخباري

الليلة وببث مباشر على موقع بكرا ..كريستيانو رونالدو أم نجوم باريس؟

موقع بكرا
نشر بـ 21/10/2015 14:25 , التعديل الأخير 21/10/2015 14:25

سيكون الجميع على موعد مع المتعة الكروية عندما يستضيف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره ريال مدريد الاسباني في الجولة الثالثة من المجموعة الاولى بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا فكلا الفريقين لم يخسرا أى نقاط في تلك المجموعة.

وكلاهم حقق 6 نقاط الى الأن في البطولة فيتشابه الناديين في ظروف عدة فنادي العاصمة الفرنسية يتصدر الدوري بـ26 نقطة و بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه بينما النادي الملكي يحتل أيضا الصدارة في الدوري الأسباني برصيد 18 نقطة و بفارق الأهداف فقط عن صاحب المركز الثاني ومن أوجه التشابه أيضا هو أن كلا الفريقين لم يخسرا أى مباراة في بطولة الدوري المحلي أيضا.

كريستيانو رونالدو أم ابراهيموفيتش

كلاهما يقدم مستويات رائعة مع الفرق في الأونة الأخيرة فاللاعبين هم نجوم الصف الأول في أنديتهم فالبرتغالي يتميز بالقدرة على انهاء الهجمات و استغلال الرأسيات و مهارة المراوغات و الحفاظ على الكرة و القدرة على خلق الفرص لكنه أقل في تقديم المساندة الدفاعية.
بينما يتشابه السويدي كثيرا في أسلوب الدون فهو يجيد الألعاب الهوائية و التسديد من بعيد و انهاء الهجمات و تفضيله للعب في مركز المهاجم الصريح .

كافاني أم ايسكو

قد تكون المقارنة ظالمة بين اللاعبين نظرا للاختلاف الكبير بينهما في أسلوب اللعب فالأوروجوياني يمتلك مميزات رأس الحربة الصريح من القدرة على استغلال الفرص و الاستفادة من الكرات الهوائية و التسديد من بعيد و يعتمد أسلوب لعبه بنسبة أقل على خلق الفرص و صناعة الأهداف .
و على النقيض يهتم ايسكو بخلق الفرص و صناعة الأهداف و التمرير و القدرة على المراوغة و الاحتفاظ بالكرة و التسديدات من بعيد و يعاب عليه ضعفه في الكرات الهوائية و عدم ارساله للعرضيات.

دي ماريا أم كروس

سيكون دي ماريا على موعد رومانسي و حساس جدا عندما يلتقى بفريقه القديم ريال مدريد أما بالنسبة لامكانايته فحدث و لا حرج فهو رائع في المرواغة و خلق الفرص و ارسال العرضيات و الحفاظ على الكرة و استخدام البينيات كسلاح مهم لفريقه لكنه يعاني من ضعف مساندته الدفاعية و نفس الأمر لاستغلال الكرات الهوائية.
أما الألماني فهو يعاني من فترة تذبذب في المستوى رفقة الميرينجي لكن ذلك لا يغفل عن امكانياته في التمرير و دقته و القدرة على صناعة الأهداف و خلق الفرص بالاضافة الى امكانياته في التسديد من بعيد.

أضف تعليق

التعليقات