ما زالت وحدة التحقيقات المركزية " اليمار" تحقق في قضية الاعتداء على الشاب الارتري، " أبطوم زرهوم" ( 29 عامًا)، الذي كان يتواجد أثناء تنفيذ الشاب عملية اطلاق النار في المحطة المركزية، التي نفذها الشاب مهند العقبي، من إحدى القرى غير معترف بها القريبة من حورة النقب.

وفي بيان صدر عن الناطقة بلسان الشرطة، لوبا السمري أفادت: "أن الضحية - الشاب الاريتري، الذي تم الاعتداء عليه من قبل الشبان اليهود، تم إحالته إلى المستشفى وهو في حالة حرجة، وأعلن عن وفاته لاحقًا".

وتابعت السمري في بيانها: " أن الشرطة فتحت تحقيقًا في هذه القضية، بمرافقة من قبل مكتب المدعي العام، بالمنطقة الجنوبية، وعلى هذا يتم جمع الأدلة والبيانات المتعلقة بالإعتداء عليه، وبما في ذلك أدلة الشهود. بالإضافة إلى استدعاء المشتبه بهم للتحقيق، وذلك بعد صدور تقرير تشريح جثمان الشاب الضحية، من قبل معهد الطب العدلي- أبو كبير.

التحقيقات بدأت من يوم أمس

وأشارت السمري في بيانها، عن تصريح مفوض الشرطة العام بالإنابة بنسي ساو، أن التحقيقات في هذه القضية بدأت من يوم أمس، حيث تم جمع الأدلة، وشهادات المواطنين، وسيتم اتخاذ قرار بهذا الخصوص، ومعاقبة الأفراد الضالعين بالاعتداء على الضحية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]