لقي شخصان حتفهما فجر اليوم السبت، على شارع رقم 31، بالقرب من اللقيه ، في النقب. ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية، التي حصل عليها موقع بُـكرا، في بيان المتحدثة بلسان الشرطة لوباالسمري، والمتوفرة لديها، أفادت به: " أنه وقع حادث طرق ذاتي دامي، حيث انقلبت المركبة عدة مرات، وسقطت إلى منحدر، داخل ترعة المتواجدة على هامش الشارع. مما أسفر عن مصرع شخصين، الذين استقلوا المركبة على الفور، بينما أصيب شخصان آخران وصفة جراحهما بالمتوسطة. وجميعهم من عربًا من سكان المنطقة هناك.

مصرع أيوب ابو كف وسليمان هواشلة..

وفي بيانٍ لاحق، صدر عن المتحدثة بلسان الشرطة لوبا السمري قالت أن المرحوميّن، هما "  ايوب ابو كف 19 عاما من سكان بلدة ام بطين والمرحوم "سليمان هواشله " 20 عاما من سكان بلدة الهواشله بالنقب، بينما المصابين الاخرين ، احدهما شاب من سكان ابو كف - ابو رقيق والثاني من ام بطين".

وتفيد الناطقة بلسان الشرطة، أيضًا، أنه تمت إحالة المصابين الاثنين، لتلقي العلاج في مستشفى سوروكا، في بئر السبع، بالإضافة إلى أن الشرطة تواكب أعمال الفحص والتشخيص الجنائي والتحقيق بملابسات الحادث، وللملابسات المتعلقة بحدوثه.

مصرع سائحة بعد ساعات على نفس الشارع

وفي بيان لاحق صدر عن الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري أفادت فيه، عن مصرع امرأة، صباح اليوم السبت، تبيّن لاحقة أنها سائحة، على الشارع رقم 31  بين بلدة اللقيه ولهڤيم ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية الواردة ، وقع حادث طرق دامٍ تخلله اصطدام ما بين مركبتين مسفرا عن مصرع امرأة، وعن إصابة شخصين، وصفة جراهما بالمتوسطة، تم احالتهما إلى المستشفى لنلقي العلاج.

 

صورة من حادث السائحة 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]