احتضنت قاعه سميراميس في شفاعمرو الحفل الأضحم في الوسط العربي لتتويج ملكة و ملك جمال العرب 2015 .امس السبت في قاعه سميراميس شفاعمرو بأشراف وترتيب وإنتاج شركة "SH Models" بأدارة المنتج سيلفر حنا. وفازت مارسيل أبو شقاره من حيفا ,بلقب ملكة جمال العرب 2015 بينما حصل عبد فرج من القدس على لقب ملك جمال العرب 2015.

تولى عريف الحفل الإعلامي "شادي بلان" من حيفا.حيث تخلل وصله فنيه للمغني"ابراهيم خليل"وفقره فنيه مع دي جي ظاهر .وحازت على مكان الوصيفه الأولى :موران أبو النعاج من حيفا ,الوصيفه الثانيه:ريما أيوب من المكر,اجمل وجه: سوسن سليمان من دير حنا,محبوبه الجمهور: خلود أبو عباس من حيفا,والتوب موديل: مونيكا صباغ من حيفا,

اما لقب الوصيف الأول فكان من نصيب احمد مصالحه من دبوريه الوصيف الثاني:تمير صبح من حيفا,اجمل وجه: احمد المصري من نحف,التوب موديل :مصعب أبو رماح من القدس ,محبوب الجماهير :وهبي عامر من يانوح.

وعبر منتج المسابقه سلفر حنا عن سعادته لنجاح الحفل وقال:اقوم بإنتاج هذه المسابقه للعام العاشر على التوالي وأضاف سلفر حنا:ارى انه وبالرغم من كل الصعوبات والتعب والارهاق وحرق الاعصاب الذي يرافق العمل على انتاج هذه المسابقه الا ان الشركة ستستمر في هذا الدرب. لكونه مجال عملي ولاتاحه المجال للأخرين من التقدم لهذه المسابقه في العام المقبل وشكر سلفر حنا كل من عمل في المسابقه وكل من ساندنه ووقف جانبه.

وشكر خاص للشركات الراعية 1. شركة بيانكو فاشين بأدارة نسرين غريب 2. مجوهارات ناهي بشارة 3. صالون غولد ديزاين للعرأس 4. صالون عامي ليفي الناصرة العلية 5. مفروشات كزانوفا مجد لكروم 6. نافا كولاج 7. كانيون عزرئيلي 8. شركة كليرال 9. مجوهارات جعفر منصور الناصرة 10.مطعم بالكون 11. دافينشي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]