عثرت الشرطة فجر اليوم الثلاثاء على جثة رجل  في الخمسينات من العمر ملقاة على الشارع واعتقلت ثلاثة اشخاص للاشتباه بضلوعهم في الحادثة.

ومن التفاصيل الواردة من الناطقة بلسان الشرطة الاسرائيلية، لوبا سمري فإن بلاغا وصل الى بدالة الشرطة المركزية رقم 100 فرع الجنوب حول ملاحظة رجل يغادر مركبة او حتى يلقى خارج مركبة في احد شوارع اشدود بصورة مشبوهة، وعلى الفور وصلت الشرطة وبعد اعمال تمشيط عثرت على الضحية وكان قد فارق الحياة، واقرت طواقم الاسعافات الاولية وفاته في المكان.

وتابعت سمري تقول في بيانها انه في اعمال البحث والتمشيط الواسعة والمختلقه التي شرعت فيها قوات الشرطة وراء المركبة المشبوهة تم ضبطها مع اعتقال مستقليها للتحقيق ، 3 مشتبهين احدهم يحمل الهوية الاسرائيلية واثنان من الضفة الغربية بالضلوع في الحاصل وبحيث تمت احالتهم للتحقيقات الجارية في كافة التفاصيل والملابسات التي ما زال يحيطها الغموض.

وانهت سمري بيانها بالقول ان خلفية الحادثة تعود و لربما الى جنائيات او وفاة طبيعيه حيث لم يجزم بهذا الخصوص بعد جنبا الى جنب الشروع باعمال التشخيص الجنائي ذات العلاقه كما مراجعة هوية المرحوم بصورة رسميه حيث لم تتضح هي ايضا بعد". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]