جذبت مباراة المنتخب الفلسطيني امام نظيره الاماراتي، والتي جرت مساء أمس الثلاثاء على ستاد الحسيني في مدينة الرام، انظار جميع الفلسطينيين في الداخل والشتات الذي عبروا عن تضامنهم مع الشعب الفلسطيني، ان كان عن طريق مشاهدة المباراة عبر التلفاز، الحضور الى الملعب لتشجيع الفدائي، الذي يضم لاعبين من الشتات، من الضفة والقطاع، اضافة الى لاعبين من عرب الداخل الذي لعبوا بجانب اشقائهم وامام اهاليهم الذي حضروا بالمئات من الجليل والمثلث.

من بين الاهالي كان هناك  من مدينة الطيبة  الذين حضروا لمؤازرة ابن بلدتهم اللاعب عبدالله جابر الذي قدم اداء جيدا في المباراة التي انتهت بالتعادل (0-0) امام منتخب الامارات.

"شاركنا بعرس، مهرجان كروي وليس فقط مباراة كرة قدم"، هذا ما صرحت به والدة لاعب الفدائي عبدالله خطيب التي اضافت :"تحضرنا جيدا لهذا الحدث الهام، بضع ليالي لم نذق خلالها طعم النوم من شدة الانفعال، حضرنا بحافلتين من مدينة الطيبة من اجل تشجيع المنتخب ولم يخيب امالنا، سعدنا جدا باداء الابن عبدالله جابر وزملائه في المنتخب".

وابدى بعض اهالي مدينة الطيبة استيائهم من حكم المباراة، ولكنهم عبروا عن رضاهم من نتيجة المباراة رغم ان الفوز كان يفرحهم اكثر، كما عبروا عن انتمائهم الكبير للمنتخب الفلسطيني.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]