اكد المفوض العام لسلطة الاطفاء شاحر ايلون ان عام 2015 يعتبر عاما ناجحا بالنسبة لعمل سلطه الاطفاء خاصة وأن نسبة الضحايا لهذا العام مقارنة مع الاعوام السابقة كانت منخفضة ويمكن القول غير موجوده مشيرا ،ن المعطيات اشارت ايضا الى انخفاض بنسبة الحرائق مقارنه مع الاعوام السابقة وهذا يعود الى العمل الناجح لأفراد سلطه الاطفاء والبرمجة الجديدة التي تقوم بها هذه السلطة بما في ذلك الارشاد والوعي لجميع شرائح المواطنين خاصه بين الطلاب.

وجاء في بيان الناطق بلسان سلطة الاطفاء للإعلام العربي كايد ظاهر: أن شاحر أيلون تطرق لعمل هذه السلطة في الوسط العربي مشيرا الى انخفاض نسبه الحرائق داخل المجتمع خاصة داخل المنازل وان سلطه الاطفاء. تعمل على نشر الارشاد والوعي من خلال المدارس ومؤوسسات اخرى اضف الى فتح محطات جديده وتشغيل مهنين من الوسط العربي بمناصب رفيعة المستوى بين صفوف السلطة الى جانب رجال الاطفاء.

جاءت اقوال شاحر أيلون خلال زيارته لمحطه الاطفاء في كرميئيل بمناسبة عيد راس السنة حيث التقى المسؤولين وعلى راسهم القائم بأعمال قائد اللواء الميجر جنرال نزار فارس الذي تسلم مهام منصبه هذا الاسبوع خلفا لـمير ليفي الذي خرج للتعليم .كما حضر اللقاء رئيس بلديه كرميئيل عادي الدار وعدد من أهالي قرى المنطقة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]