يسعى جاهدون لتحقيق حلم الثراء والعمل بكل قوة من أجل امتلاك المال الذي يكون بمثابة البداية لتحقيق أحلامهم الراهنة والمستقبلية. ويمني كثيرون أنفسهم بأن يتمكنوا من جمع مبلغ قدره مليون دولار، وهو المبلغ الذي استطاع بعض الطامحين أن يجمعوه بفضل اصرارهم ورغبتهم في الوصول الى ما يبتغونه من أمان وتطلعات.

نقدم فيما يلي 10 نصائح تساعد في تحقيق تلك الغاية وفقا لرؤى أشخاص نجحوا في ذلك :

- تيم ناجوين – الرئيس والمؤسس المشارك لشركة BeSmartee : يتعين عليك أن تحب عملاءك، وأن تركز في كل ما تفعله بحيث يصب لصالح العميل.

- مارجوت ميكاليف – رئيس ومؤسس شركة Gabriella’s Kitchen : قم بتعزيز وتقوية المؤسسة التي تترأسها، ولك أن تعلم أن المؤسسة الجيدة هي التي تشتمل على شبكة من المستثمرين، ويجب أن تكون لها أعمال مميزة منذ سنوات.

- ستيف ستار – من شركة StarrDesign : قم بالتركيز على الجانب الثقافي، ولك أن تعلم أن اهتمامك بهذا المجال بشكل جيد، سيعمل على تسهيل جلب الأموال.

- سيمون سلاد – الرئيس والمؤسس الشريك لشركة Affilorama : اهتم بالتركيز على المنتج وعلى القياسات، وأفضل نصيحة لمن يود الانضمام الى نادي الايرادات التي تقدر بملايين الدولارات هي تصنيع منتج رائع ومن ثم العمل على إنمائه.

- تيد ليونهاردت – خبير في مجال التوظيف والتفاوض : حاول أن تتفهم المخاوف التي قد تكون لدى الآخرين من حاملي الأسهم، ويمكن تحقيق ذلك بتفهم الأمور الشخصية التي تحرك كل الفئات الاجتماعية، ومن ثم الحد من مخاوف العملاء.

- أجاي براساد – من شركة GMR Transcription : تحلى بروح الصبر والمثابرة، فالنجاح في قطاع الأعمال عادة ما يكون صعباً ويحتاج الى وقت أطول مما هو مخطط له.

- هايدي برخارت – رئيس مجموعة Dane Professional Consulting Group : اهتم ببذل نشاط كبير على مدار اليوم والأسبوع لتتمكن من بلوغ النتيجة المرجوة.

- رومي تاورمينا – من شركة Psi Bands : قم بالاهتمم بالأشياء والأعمال بشكل تصاعدي، ولك أن تعلم أنه لا يمكن تحقيق النجاح في قطاع الأعمال بين ليلة وضحاها.

- أندرو رويس بوير – رئيس شركة Royce : قم ببناء العلاقات الشخصية، ولك أن تعلم أن التواصل البشري قد يكون الأساس لتحقيق قصص نجاح مستدامة على الدوام.

- زاك هالمستاد – الشريك والشريك المؤسس لشركة JAMF Software : كن مهتماً بالتركيز حتى النهاية على الهدف المطلوب تحقيقه بغض النظر عن أي معوقات.