خرج تلامذة المدرب ايلي كوهين مساء اليوم خائبي الامل من خسارتهم امام بطل الدوري مكابي تل ابيب بالنتيجة (2-3) ، وذلك في المباراة الافتتاحية لدوري الدرجة العليا للموسم الكروي 2015/16.

عماشة يهدر في اول دقيقة وجورجينيو يسجل

امام 11 الف متفرج في ملعب بلومفيلد جاءت الفرصة الاولى في المباراة لصالح الفريق الضيف اتحاد ابناء سخنين، وذلك حين انفرد المهاجم وئام عماشة بحارس مرمى مكابي تل ابيب، ونجح بالمرور عنه، ولكن دفاع مكابي تل ابيب انقذ الموقف حين استطاع ايلي ديسا بابعاد الكرة عن خط المرمى، وفي الدقيقة العاشرة من المباراة فاجئ الاتحاد السخنيني بطل الدوري، حين نجح اللاعب فراس مغربي من رفع الكرة الى داخل صندوق الجزاء، ليستغل اللاعب البرازيلي جورجينيو خطأ لحارس مرمى مكابي تل ابيب ويصوب براسه الى الشباك معلنا التفوق (1-0) وسط ذهول لاعبي ومشجعي مكابي تل ابيب.

مكابي تل ابيب يدرك التعادل ومغربي يغادر الملعب مصابا

في الدقيقة الـ 22 استغل مهاجم فريق مكابي تل ابيب المتألق عيران زهافي خطأ فادح من ابراهين باس وكاتشوبا حين سدد بيسراه الى الشباك معلنا التعادل (1-1).
وفي الدقيقة الـ 38 اصيب لاعب فريق اتحاد ابناء سخنين فراس مغربي، مما اضطر مدرب الفريق ايلي كوهين من استبداله باللاعب شلومي ازولاي، الذي اهدر عدة فرص للتسجيل نتيجة سوء التركيز وكانت الفرصة الاكبر في الدقيقة الـ 64 حين نجح وئام عماشة من تمرير كرة مقشرة لازولاي الذي انفرد بحارس المرمى خوان فابلو وفشل بالتسجيل، وسبق هذا ايضا فرصة كبيرة للتسجيل اهدرت عن طريق جورجينيو الذي وجد نفسه وحيدا في منطقة الجزاء، وبدل ان يمرر كرة عرضية لم يستطع من التحكم بالكرة واضاع فرصة اخرى للتسجيل.

اهدارات بالجملة للاتحاد السخنيني ومـ تل ابيب يصنع المنقلب

في الدقيقة الـ 67 نجح الفريق المحلي مكابي تل ابيب من صنع المنقلب في النتيجة حين سدد عيران زهافي ضربة حرة ارتطمت بالحاجز البشري لتصل الكرة الى البديل طال بن حاييم الذي سجل الى الشباك معلنا (2-1) .
وفي الدقيقة الـ 81 اضاف عيران زهافي الهدف الثاني له والثالث بفريقه حين نجح بتخطي المدافع علاء ابو صالح وسدد بيسراه الى الشباك معلنا (3-1).

عماشة يسجل هدفه الاول ومكابي تل ابيب ينهي المباراة بعشرة لاعبين

وقبل نهاية المباراة بدقيقة احدة نجح مهاجم فريق اتحاد ابناء سخنين وئام عماشة من تسجيل هدفه الاول في الفريق السخنيني مقلصا النتيجة الى (2-3)، بعد ان بقي فريق مكابي تل ابيب بعشرة لاعبين بعد ابعاد اللاعب ميطافوتيش بالبطاقة الحمراء بعد تعمده الاعتداء على اللاعب السخنيني خالد خلايلة بدون كرة، لتنتهي المباراة بخسارة مخيبة للامال للفريق السخنيني بعد ان وصل الى عدة فرص للتسجيل وعاد بلا نقاط.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]