تقوم ريم خلف وهي موجهّة ومخططة مالية مستقلة- مؤسسة ومديرة "Money Time مع ريم"، بالعمل على مشروع عنوانه " "خلّي عينك على مستقبلك" ، وهو عبارة عن سلسلة لقاءات هدفها رفع الوعي المالي عند الأفراد والمجموعات بعدة مواضيع منها: نصائح لكيفية إدارة ميزانية البيت، لتخفيف عبء الديون والدين الجاري في حساب البنك ( أكثر من 50% من العائلات تعاني من هذه المشكلة) أيضا امرر لقاء يساعد الأشخاص على الوصول إلى فترة التقاعد براحة أكثر وأقدم 6 خطوات عملية لتحقيق ورفع راتب التقاعد المستقبلي، هذا هو اللقاء الأول الذي سيجرى في حيفا في مقهى شترودل شارع البنوك على فنجان قهوة.

وريم خلف، صاحبة خبرة 15 عام في اكبر المؤسسات المالية في البلاد. وعملت في السابق كمستشارة استثمار في بنك لئومي وكمسوّقة لبرامج التوفير للتقاعد في شركة التامين هارئيل، كما ورافقت عائلات في ضائقة مالية وساعدتهم للوصول لتوازن في اقتصادهم البيتي.
بالإضافة للرخص لمزاولة العمل من وزارة المالية, حاصلة على لقب أول في الاقتصاد من التخنيون ولقب ثاني بإدارة الأعمال من جامعة حيفا.

دعوة للمشاركة في لقاءات المشروع

وتابعت:كل فرد مهتم بتحسين وضعه المادي، تطوير ذاته وتعزيز معلوماته المالية... فهو مدعو ليستثمر في نفسه أولاً لان هذا هو الاستثمار الأنجع والأفضل وصاحب المردود الأكبر على الإطلاق.

مشاريع مستقبلية..

وعن مشاريعها المستقبلية قالت: في هذه الأيام اعمل على تطوير تطبيق مالي جديد يساعد العائلة أن توفر وتحقق أحلامها بمشاركة كل افراد العائلة: الزوجين والأولاد. تجنيد الأموال من خلال اللقاءات للجمهور العربي الواسع سيساهم بدفع وانطلاقة التطبيق إلى السوق والى العالمية.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك