يسود معسكر الجمهور السخنيني استياء عارم، خيبة امل كبيرة من نتائج الفريق ضمن مباريات الفوز بكأس التوتو، ومن تحضيرات الفريق استعدادا لانطلاق مباريات الدوري التي ستنطلق يوم السبت المقبل.

احتجاجات الجمهور وصلت شبكات التواصل الاجتماعي

حيث عبر العديد من المشجعين عن استيائهم عبر صفحة المشجعين على شبكة التواصل الاجتماعي، وشتم البعض الاخر
مدرب وادارة الفريق خلال خسارة الفريق بالامس لفريق هبوعيل حيفا
حيث كتب البعض:"
"صراحة يوم عن يوم يكتشف إنها مشكلة اتحاد سخنين بالمدرب ايلي كوهن. إنعدام الروح القتالية، إختيار لاعبي التعزيز، الوقفة على أرض الملعب والتبديلات من مسؤولية المدرب . السنة اللي مضت استلم فريق جاهز مجهز. والسنة المكتوب ينقرا من عنوانه. الله يستر.... "
وغيرها من كتابات الاحتجاج من قبل جمهور الفريق.


عدم الهدوء

حضرتُ افتتاح تدريبات الفريق السخنيني لهذا الموسم، والتي شهدت خسارة كبيرة للفريق السخنيني امام فريق كريات شمونة بالنتيجة (0-6) والنتيجة ليست الاهم في مثل هذه المباراة الودية، ولكن بان من خلال التحضيرات ان عدم الارتياح وعدم الهدوء يخيم على الفريق السخنيني، اعضاء الادارة بوجوه شاحبة، اللاعبون الذين يجلسون على دكة الاحتياط يتغامزون، عدم التنسيق بين اللاعبين على ارض الملعب، الجمهور يشتم والطاقم المهني غير مبالي، هذه صورة الفريق السخنيني في افتتاح تدريبات الموسم الكروي الوشيك والتي لا تبشر بالخير.
مر اكثر من شهر على هذه المباراة ويبدو من مباراة الامس امام هبوعيل حيفا بانه حتى الان لم يتغير شيئ والسيناريو يتكرر حتى هذا اليوم، وقبل اقل من اسبوع على افتتاح مباريات الدوري.

حقل تجارب ام عقاب؟

ما زالت تركيبة الفريق تمر في حقل تجارب، وحتى اليوم لم يقرر الطاقم المهني في الفريق من هو اللاعب الاجنبي الخامس الذي سيكون في الفريق، هل هو ايجور افنيوفيتش؟ام سيكون لاعب في الحلقة المامية للفريق؟ ولا ادري لماذا تناط وظيفة الظهير الايسر الى اللاعب حمد غنايم؟؟ هل منن اجل الاستغناء عن خدمات افينوفيتش؟ ام من اجل معاقبة حمد غنايم؟ كل هذا قبل اقل من اسبوع على افتتاح الدوري!الاجوبة لهذه المسألة بالطبع موجودة لدى الطاقم المهني والاداري، حيث يتوجب عليه الرد سريعا
فهل فقد الاتحاد السخنيني البوصلة قبل افتتاح الدوري؟؟ هذا السؤال يتساءله انصار الاتحاد السخنيني الذين يخشون من تدهور الفريق في مثل هذا الوقت، ويشيرون اصبع الاتهام الى الطاقم المهني والاداري.لا اريد ان اتطرق الان الى من هو المتهم؟ ولكن يبدو بان الفريق في مثل هذه المرحلة بحاجة الى غرفة طوارئ من اجل تلقي العلاج، وكلي امل بان ادارة الفريق على قدر كبير من المسؤولية قادرة على تشخيص المرض،وان تعيد الهدوء الى الفريق من اجل انطلاقة مباركة.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]