الشريط الأخباري

طبيبة تشيلسي تعترف بممارسة الجنس مع لاعب من الفريق

موقع بكرا
نشر بـ 17/08/2015 12:00 , التعديل الأخير 17/08/2015 12:00

أصبح مسلسل طبيبة نادي تشيلسي الشهيرة ايفا كارينيرو الأشهر في الأيام الماضية وذلك عقب اعفاء الطبيبة من التواجد في دكة بدلاء تشيلسي في المباريات المقبلة من الدوري.

وكشفت صحيفة الصن البريطانية عن انتقاد صديق ايفا كارينيرو السابق لها حيث أكد أنها اعترفت بممارسة الجنس مع أحد نجوم تشيلسي.
وينتظر ان تعلق الطبيبة الشهيرة على الاتهامات الموجهة إليها من قبل صديقها الأسبق.

طبيبة تشيلسي تعترف بممارسة الجنس مع نجوم الفريق:

أكد روبيرتو باتيرسون صديق طبيبة نادي تشيلسي ايفا كارينيرو أنها قد اعترفت له ببمارسة الجنس مع نجم من صفوف نادي تشيلسي.
طبيبة تشيلسي تعترف بممارسة الجنس مع لاعب من الفريق - كرة القدم
وقال باتيرسون الذي انفصل في الصيف الماضي عن كارينيرو أنها عاشقة للجنس و انها كانت دائما ما تفتح حجرتها لنجوم تشيلسي وهي " عارية " كما كانت تتصرف بطريقة غير أخلاقية من أجل تصبح محبوبة للغاية بين نجوم الفريق اللندني .

و صرح باتيرسون" في يوم من الأيام اعترفت لي بأنها كانت على علاقة جنسية مع آحد نجوم تشيلسي , في البداية لم اصدقها وتوقعت انها تقول ذلك بهدف ان تستفزني لكن مع الوقت اكتشفت كم هي محبوبة من قبل اللاعبين وان علاقتها مع اللاعبين مختلفة عن علاقة العمل فقط".
و اضاف"لقد شاهدتها بنفسي وهي تفتح باب غرفتها عارية تماما عندما طلب لاعب من تشيلسي استفسار عن بعض الأمور الطبية وتحدثت معه لفترة طويلة , لقد كنت أخطط لاقامة بيت و آسرة لكنها دمرت كل ذلك".

و أكمل"ايفا تحب أن تكون محبوبة من نجوم تشيلسي بأي طريقة ممكنة وتحب أن تلفت الأنظار اليها, لقد قررت الانفصال عني لأني اتحصل فقط على 30 ألف باوند في العام بينما هي كانت تعشق المظاهر , أنه أمر مهم جدا بالنسبة لها ممارسة الجنس بشكل يومي".
وقام باتيرسون بمنح صحيفة الصن البريطانية عددّا من الصور له مع ايفا للتأكيد على علاقته السابقة مع طبيبة نادي تشيلسي.

شن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي الانجليزي جام غضبه على معالجة الفريق الحسناء ايفا خلال مباراة فريقه أمام مع سوانزي وعبر عن شعوره بالاستياء من الجهاز الطبي للفريق وليس اللاعبين.
وأظهرت لقطات الفيديو التي تناقلتها وكالات الانباء توجيه مورينيو الفاظ نابية للحسناء ايفا معالجة الفريق خلال المباراة، وأظهر مورينيو غضبه مع قرب انتهاء المباراة عندما هرع الطاقم الطبي لعلاج إيدن هازارد بينما كان الفريق معرضا للهزيمة ليضطر اللاعب البلجيكي إلى الخروج لفترة ثم دخول الملعب.

طبيبة تشيلسي تعترف بممارسة الجنس مع لاعب من الفريق 

لم ينتقد مورينيو - الذي وقع على عقد جديد يمتد لأربعة أعوام أمس الجمعة - أداء لاعبيه أمام فريق المدرب جاري مونك الذي حاول أن يصبح أول فريق يلحق الهزيمة الثانية بالمدرب البرتغالي على ملعبه في الدوري خلال فترتين مع تشيلسي وحول ردة فعله على الطاقم الطبي.


الفيفا يدافع عن طبيبة تشيلسي:

انضم الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) لقائمة منتقدي البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز عقب تقارير أشارت إلى معاقبته لطبيبة الفريق ايفا كرانيرو عقب علاجها للاعب مصاب أثناء المباراة الافتتاحية للفريق هذا الموسم.

وتعرض مورينيو لهجوم عنيف من أطباء ومسعفين قدموا الدعم لزميلتهم في المهنة وأصدرت رابطة أطباء أندية الدوري الانجليزي الممتاز بيانا بالأمس قالت فيه إن عدم وجود الطبيبة على مقاعد بدلاء الفريق سيكون "ظلما بينا" لأنها تقوم بمهام وظيفتها على أفضل ما يكون.

وقال جيري دفوراك كبير الأطباء في الفيفا إن المدربين لا يملكون الحق في تحديد حالات دخول الأطباء للملعب أو منعهم من علاج اللاعبين.
وأعرب كبير أطباء الفيفا عن دعمه لكرانيرو قائلا لشبكة سكاي سبورتس التلفزيونية "فيما يتعلق بالجوانب والتشخيصات الطبية لا يحق للمدرب التدخل على الإطلاق. هذا قانون مهنتنا وواجبنا الأخلاقي يتمثل في الاعتناء بصحة اللاعبين. يجب أن ندافع عن موقف الطبيبة."

وتابع دفوراك "لا أريد التدخل في شؤون النادي لكنني أدعم بوضوح ما فعله الطاقم الطبي. حين يُطلب منهم المساعدة يجب أن يدخلوا إلى الملعب".

أضف تعليق

التعليقات