حديقة العلوم في معهَدَ دافِيدسُون لِلتَّربِيَةِ العِلمِيَّة ، الذراع التربوي لمعهد وايزمان للعلوم هي متحف علوم خاص ومميز يعمل تحت قبة السماء. تحتوي حديقة العلوم على متحف ثابت يحتوي على عشرات المعارض التي تشرح بشكل تفاعلي وتجريبي ظواهر وقوانين الفيزياء، اضافة الى ذلك فان المتحف يُزود الزوار تجربة مثرية ومثيرة وممتعة للأطفال المتنقلين بين المعارض.

في هذا الصيف، تستضيف حديقة العلوم في معهَدَ دافِيدسُون لِلتَّربِيَةِ العِلمِيَّة الذراع التربوي لمعهد وايزمان للعلوم، ثلاث معارض جديدة تحت عنوان واحد(البعد الثالث)،والتي تخولنا هذه المعارض اكتشاف أشياء مفيدة ثلاثية الابعاد: معرض تفاعلي يشمل ساحة العاب ثلاثية الابعاد وورشة عمل، يستطيع الزوار صناعة لوحات ثلاثية الابعاد، بناء مباني من الرمل السحري ومشاهدة فيديو ثلاثي الابعاد.

IMAGiNARY: لأول مرة تستضيف حديقة العلوم معرض دولي عُرض في متاحف العلوم حول العالم: المانيا، كوريا وفرنسا. يعرض هذا المعرض مجموعة من المؤثرات البصرية عن الواقع الافتراضي واجسام ثلاثية الابعاد التي تُخول الزوار اكتشاف وبناء اجسام ثلاثية الابعد بشكل محسوس.

Planet Earth: معرض دولي، من مبادرة منظمات علمية حول العالم، تهدف الى عرض استخدام العلم والعلوم الحسابية للتعامل مع مشاكلنا اليومية، على سبيل المثال كيف يمكننا ان نعرف وان نتنبأ مدى انتشار الغيوم الرمادية الناتجة عن انفجار البركان.

الفعاليات التي تٌقام في حديقة العلوم تشمل جولات مع مرشدين مؤهلين، مع شرح وتفسير مناسب لكل افراد العائلة بما في ذلك الاولاد.

المجموعة المتنوعة من الأنشطة تمنح العائلة الترفيه الذي يمكن أن تستمر لعدة ساعات بسعر مغري، مع الكثير من مواقف مجانية للسيارات.
اسعار البطاقات: البالغين 40 ساعة، الاولاد من جيل 5-18 35 شيكل، الاولاد دون سن الـ 5 مجانا، بطاقة عائلية 135 شيكل، متقاعد 20 شيكل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]