الشريط الأخباري

أبو ناهية صاحب أغلى صفقة في تاريخ الدوري الفلسطيني

محمود غالية - موقع بكرا
نشر بـ 30/07/2015 17:00 , التعديل الأخير 30/07/2015 17:00

اعتبرت صفقة انتقال اللاعب احمد ابو ناهية الى صفوف نادي شباب الخليل، هي الاضخم في تاريخ دوري "جوال" للمحترفين، ورغم عدم الإفصاح عن قيمة تلك الصفقة، إلا أن المعلومات تشير إلى أنها الأعلى والأغلى، نظراً للقيمة الكبيرة للاعب احمد أبو ناهية الوافد الجديد لنادي شباب الخليل، والقادم من فريق مكابي إخاء الناصرة.

وياتي اصرار فريق نادي شباب الخليل الى ابرام هذه الصفقة، ضمن اهدافه الواضحة للاعبين لهذا الموسم وهي الفوز ببطولة دوري المحترفين الفلسطيني، كما خاض ابو ناهية باكورة تدريباته في صفوف المنتخب الفلسطيني ليساعده في مباراته الدولية.

أبو ناهية : أعد جماهير "العميد"بأن لا تغادر الملعب إلا في حالة من الفرح

هذا وعبر ابو ناهية عن سعادته الكبيرة بانضمامه الى دوري المحترفين حين قال: تلقيت عدة عروض من فرق من الدرجتين العليا والممتازة، ولكن رغبة فريق شباب الخليل الشديدة في الانضمام الى هذا النادي كانت سببا رئيسيا لقبول عرض العميد.

كما أكد ابو ناهية بان هدفه سيكون إسعاد جماهير نادي العميد، قائلا: أعدكم في كل لقاء أن لا تغادروا الملعب إلا فرحين.

وأبدى أبو ناهية رغبة في أن يكون حضوره الأول لدوري "جوال"، بداية العودة للعميد لمنصة التتويج بلقب بطولة الدوري.

وحول التحاقه بمعسكر المنتخب الوطني الفلسطيني ، أكد أبو ناهية، أنه لفخر كبير وشرف لأي لاعب ان يكون ضمن كتيبة الفدائي، متمنيا ان يكون على قدر المسؤولية التي وضعتها على كاهله الإدارة الفنية للمنتخب الوطني بقيادة الكابتن عبد الناصر بركات.

الجدير بالذكر أن اللاعب محمد أبو ناهية كان قد مثل فريق اتحاد أبناء سخنين في الدرجة العليا قبل الانتقال لإخاء الناصرة، ومن ثم الحضور هذا الموسم إلى نادي "العميد" شباب الخليل.

أضف تعليق

التعليقات