تستعد شركة "كوكا - كولا "، لتنظيم حفل Coke Music، الذي سيجمع على مسرح واحد 7 من الفنانين المحبوبين، في أضخم حفل موسيقى صيفي، يبعث على الفرح والمرح، بأجواء شبابية مفعمة بالحياة.

الحفل الخاص والمميز المخصص للشبيبة من جيل 15-20 عاما، سيجمع في تاريخ 5 - 8 -2015 في مدرج جبل القفزة في الناصرة الفنانين : وسام حبيب، لينا مخول، اياد طنوس، سهيل فودي وفرقة زمن ، فرقة DAM، الحوس باشا ومريم طوقان.

وأعرب الفنانون عن سعادتهم بهذه التجربة التي تمكنت "كوكا- كولا" فيها، من الجمع بينهم في حفل واحد، حيث سيؤدون اغانيهم الخاصة واغنية لـ "كوكا- كولا"، وأغاني جديدة مشتركة ينتظر أن تلاقي رواجا كبيرا.

الفنان سهيل فودي: "إنها تجربة جميلة جدا، وغالبية الفناين الذين معنا في Coke Music هم أصدقاء لي وأحبهم كثيرا. كوكا- كولا اتاحت لنا فرصة جميلة لأن نلتقي ونقوم بعمل مشترك. عملنا على مدار أكثر من شهرين من أجل التحضيرات وتسجيل أغنية كوكا- كولا والتصوير والمراجعات، كما أن العرض سيكون متواصلا والفنانين سيشاركون سوية في اغاني مشتركة فضلا عن أغاني كوكا- كولا".

وأضاف فودي:" حتى أنا صاحب الخبرة 20 عاما في المهرجانات، لأول مرة سأشارك في برنامج سيكون متواصلا ومتسلسلا بحيث يظهر فنانون على المنصة ومن ثم يخرجون ويدخل غيرهم، في ظل موسيقى متواصلة لا تتوقف. كلي أمل أن ينجح هذا الحفل، وأريد ان اشكر شركة كوكا- كولا على هذا المشروع الضخم، مما يجعلها على تواصل دائم مع فئة الشباب".

من جهتها قالت الفنانة مريم طوقان: "سعدت كثيرا عندما تمت دعوتي للمشاركة في حفل كوكا- كولا، فنحن متعطشون لمنصة كهذه. لدينا طاقات كثيرة في مجتمعنا، لكن لا يوجد ما يكفي من منصات وفرص في وسطنا العربي لإبراز رسائلنا. الناس متعطشون للفن. الفكرة جميلة جدا وآمل أن تتكرر مستقبلا. شرف كبير لي أن أكون في العرض بنسخته الأولى".

وأردفت طوقان:" الحفل يخلق تواصلا بين الفنانين، فغالبيتنا لم نتعاون من قبل، وهذا التواصل سيخلق شيئا جديدا، وسنخوض تجربة الأغاني المشتركة. هذا سيقربنا أكثر من بعضنا البعض وسيوطّد علاقاتنا ويفتح المجال لتجارب قادمة ويشكل فرصة للإبداع. أما مفاهيم كوكا- كولا، حول الانتعاش والموسيقى والحب والشباب وغير ذلك، فستلقي بظلالها على الحفل، الذي سيشكل ترويحا عن النفس للحضور، وهذا أمر لا شيء أروع منه".

التسجيل والمشاركة
يشار إلى أن الدخول الى الحفل سيكون مجانيا لفئة الشبيبة من جيل 15 حتى 20، لكنه مشروط بالتسجيل المسبق، خاصة أن الأماكن محدودة، ولذلك يتوجب على الراغبين بالمشاركة المسارعة في التسجيل من خلال الموقع الالكتروني www.cokemusic.co.il أو من خلال الاتصال على مركز الزبائن على الرقم 2242245-073، كما يمكن الحصول على تفاصيل أوفى من خلال صفحة الفيسبوك الخاصة بكوكا- كولا Coca cola as7ab.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]