"بفخر واعتزاز وشعور كبير بالمسؤولية، نتقدم اليكم بهذا الاجتهاد الريادي الاول من نوعه، كهديّة متواضعة لخدمتكم ولفائدة عموم شعبنا، طامحين بذلك أن يكون هذا الاجتهاد وهذه الهدية على قدر الطاقات والجهود التي بذلناها والحواجز والمعيقات التي تخطيناها والمتابعات والاتصالات التي اجريناها وكل العناوين والابواب التي طرقناها حتى نشق الطريق نحو إخراج الفكرة الى حيّز الوجود وبالشكل الذي بين ايديكم... ان هذا العمل يصب في نهاية المطاف في مصلحة الهدف الأسمى، الا وهو تعزيز التواصل بين ابناء الشعب الواحد ويتخطى كل المعيقات في وجه هذا التواصل".

بهذه الكلمات توجهت شركة رويال للدعاية والاعلام التسويقي في مدينة الناصرة من خلال مديرها العام رائد نصرالله، الى الاهل في الداخل الفلسطيني في مقدمة كتاب "دليل فلسطين" بحلّته التجريبية الاولى والذي صدر مؤخرا بعد جهود جبارة بُذلت وامتدت لأشهر عديدة حتى إخراج هذه التجربة الاعلاميّة التسويقية الفريدة الى حيّز الوجود وذلك بالتعاون مع المؤسسة الفلسطينية الرسمية ممثلة بكافة المحافظات وغرف التجارة والصناعة في مناطق السلطة الوطنية الفلسطينية.

وجاء في المقدمة تحت عنوان "عِناق بين شقي البرتقالة" بأن دليل فلسطين يمثل "جسرا للتواصل الفلسطيني -الفلسطيني يتخطى الحواجز بين شطري البرتقالة في مناطق ال 48 وال 67"
هذا ويتكون الدليل من مئة وستة وخمسين صفحة ملوّنة من الحجم الكبير من الورق الفاخر وغلاف من الكرتون المقوى المطبوع بأرقى المواصفات. ويشمل الدليل على أبواب تعريفية مصورة عن المحافظات الفلسطينية في الضفة الغربية تحتل حوالي ثلثي صفحات الدليل بالإضافة الى صفحات إعلانية.

وتنطلق من مدينة الناصرة، ابتداء من نهار الجمعة، فرق التوزيع المباشر على الجمهور في كافة مناطق الداخل، في الجليل والمثلث والساحل والنقب، بالإضافة الى فتح إمكانية الحصول على الدليل مباشرة من مكاتب الشركة في الناصرة او من خلال البريد بعد ارسال التفاصيل الشخصية على فاكس رقم 046227751 او على الايميل [email protected]

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]