ما زال فريق اتحاد ابناء سخنين يمر في مرحلة بناء كادره للموسم الكروي الوشيك 2015/16 ، وذلك باختبار لاعبين جدد بهدف ضمهم الى كادر الفريق قبيل سفره للمعسكر التدريبي الذي سيقام في بولندا في العشرين من شهر تموز الجاري.

ومن بين اللاعبين الذين يخوضون اختبارات في الفريق السخنيني هم اللاعب البرازيلي جورجينيو الذي يترك انطباعا جيدا اضافة الى اللاعب العربي صفوان زعبي ولاعب عيروني نيشر جال الكانتي، وسيقوم المدرب ايلي كوهين باختبارهم في المباراة الودية التي ستجري مساء اليوم الاثنين على استاد الدوحة في سخنين في تمام الساعة الخامسة والنصف.

اضافة لذلك ما زالت ادارة الفريق تبحق عن تعزيز الخط الامامي في الفريق بثلاثة لاعبين جدد من بينهم سيكون هنالك لاعب اجنبي، لذلك اذا نجحت سوف تقوم لتحرير المدافع الايسر ايجور يفنوفيتش .

ومن بين اللاعبين الاجانب الموجودين على طاولة مفاوضات الفريق السخنيني الاسباني سيس لاعب فريق فالنسيا سابقا،يورغا لورتسو الروماني وكريستيانو هيدالغو لاعب الفريق السخنيني السابق اضافة الى اللاعب البريطاني من اصل نيجيري لطيف الفيرد ايليو.
هذا وما زالت ادارة الفريق بانتظار رد لاعب الفريق في الموسمين الاخيريين فراس مغربي الذي ما زال يدرس عروضا من فرق اوروبية، اضافة الى عرض مكابي حيفا وسيكون رده النهائي في الساعات القليلة القادمة . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]