من اليوم التطبيق التابع لمطار بن غوريون سوف يجعل من السهل بالنسبة لكم التسجيل للسفر (צ'ק אין) لرحلتكم الى خارج البلاد. عمليه التسجيل للسفر (צ'ק אין) تتوفر لخدمة المسافرين من الهاتف المحمول من أي مكان بشكل مريح وسريع.

من المتوقع أن يعبر عبر مطار بن غوريون خلال فصل الصيف أكثر من 3.2 مليون مسافر: في يوليو سوف يعبر عبر مطار بن غوريون 1.56 مليون مسافر, زيادة قدرها 6٪ في حركة المسافرين , وخلال شهر أغسطس 2015 من المتوقع أن يعبر عبر مطار بن غوريون 1.7 مليون مسافر، زيادة قدرها 7٪ في حركة المسافرين في مطار بن غوريون.

مع حلول موسم الصيف توصي سلطه المطارات المسافرين القيام بعملية التسجيل للسفر (צ'ק אין) في البيت وبدأ العطلة الخاصة في مطار بن غوريون.

 


التطبيق التابع لمطار بن غوريون ( TLV Airport )

يتيح من اليوم التسجيل للسفر (צ'ק אין) ) لرحلتكم الى خارج البلاد بشكل مريح وسريع من هاتفك المحمول.
التطبيق متوفر للتحميل من حوانيت Google Play و App Store .
الدخول لتطبيق TLV يتيح عمليه التسجيل للسفر (צ'ק אין) بشكل مباشرة في مواقع شركات الطيران على شبكة الانترنت التي تتيح تلك الخدمة .
اختار الرحلة المطلوبة وقم بتعيينها كرحلتي الجوية (المثال للتوضيح فقط).
زر ال " צ'ק אין " (التسجيل للسفر) يظهر على شاشه "رحلاتي الجوية" بالطبع فقط في الساعات التي تسمح شركه الطيران التسجيل للسفر (צ'ק אין) عبر موقعها على شبكة الانترنت. (المثال للتوضيح فقط).

الزر" הגדר כטיסה שלי " (تعيين رحلتي الجوية ) ، تسمح للمسافرين أيضا تلقي إشعارات في الوقت الفعلي للمستجدات المتعلقة بزمن الرحلة والتغيرات بزمن الرحلة. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]