تعاقد نادي برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الماضية مع الثنائي الفرنسي جيريمي ماثيو من فالنسيا و البلجيكي توماس فيرمايلين قادمّا من الأرسنال لكن كثرة اصابات اللاعب البلجيكي قد تدفع برشلونة للبحث عن مدافع جديد في الصيف الحالي.

وارتبط برشلونة لفترة طويلة بضم مدافعين بقيمة ايميرت لابورتي من أتليتك بلباو و اينيغو مارتينيز لاعب ريال سوسيداد ليظهر الخيار الجديد وهو التونسي الدولي أيمن عبد النور لاعب موناكو الفرنسي و المرشح للقب بويول الجديد في ملعب الكامب نو .

و تقول صحيفة موندو ديبورتيفو الأسبانية ان لويس انريكي مدرب برشلونة يرى في عبد النور أفضل من ينافس جيرارد بيكي , خافيير ماسكيرانو , جيرمي ماثيو وتوماس فيرمايلين على مكان أساسي في دفاعات البلوغرانا وذلك مع توقعات برحيل مارك بارترا المدافع الشاب عن صفوف برشلونة هذا الصيف.
عبد النور و التألق الأوروبي:

تألق أيمن عبد النور بشكل قوي في دوري الأبطال الأوروبي في الموسم الماضي حيث قاد فريقه للتفوق على أرسنال الانكليزي في دور الـ 16 كما ودع موناكو البطولة أمام يوفينتوس وصيف البطولة من دور ربع النهائي.

ولعب عبد النور 25 عامّا مع صاحب المركز الثالث في الدوري الفرنسي الموسم الماضي في 18 مباراة بواقع 1529 دقيقة ولم يسجل أو يصنع اى هدف و نال بطاقتين صفراء وبطاقة حمراء ويسدد بنسبة 0.1 تصويبة على مرمى الخصم كل لقاء ويمرر بنسبة نجاح 77.8 % كما يفوز بـ 1.8 كرات طولية في المباراة الواحدة.

وفي دوري الأبطال لعب عبد النور بالقميص رقم 5 في 6 مباريات بواقع 540 دقيقة و سجل هدف وحيد في مرمى سان زينيت بطرسبرج الروسي بالفوز 2-0 في مونتي كارلو في 9 ديسمبر 2014.

قيمة إبن مدينة سوسة غير مكلفة للبرسا:


قالت صحيفة موندو ديبورتيفو ان أيمن عبد النور المولود في مدينة سوسة التونسية ولاعب النجم الساحلي السابق قيمته 10 ملايين يورو فقط .
وينتهي عقد عبد النور بقميص موناكو في يونيه 2019 المقبل لكونه مدد تعاقده في الشهور الماضية لناديه الفرنسي.
يذكر ان أيمن عبد النور لعب في الدوري الألماني بقميص فيردربريمن لكنها كانت تجربة غير موفقة ليقرر الرحيل الي تولوز الفرنسي .

ويجيد عبد النور 1.78 سم اللعب في مركز الظهير الأيسر بجانب قلب الدفاع مما يعني امكانية منافسة خوردي ألبا وجيريمي ماثيو و أدريانو كوريا في الجانب الأيسر .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]