الشريط الأخباري

اختيار الممرضة الشفاعمرية انتصار صغير عاملة متميزة لعام 2014

موقع بكرا
نشر بـ 04/06/2015 08:57 , التعديل الأخير 04/06/2015 08:57

اختارت شبكة بايت بليف (بيت في القلب)، الممرضة المسؤولة في قسم إعادة التأهيل في نيشر، إنتصار صغير من شفاعمرو، كعاملة متميزة لعام 2014 وذلك في الإحتفال السنوي الذي نظمته الشبكة للعاملين، والذي أعلن فيه عن اختيار 11 عاملا متميزا في عمله، والذين تم إختيارهم من بين 1,300 عامل في الشبكة.

وجاء في قرار التحكيم "تترأس إنتصار قسم إعادة التأهيل منذ سبع سنوات، حيث تسعى في تطبيق أعلى المعايير المهنية ومعايير الجودة العالية، ومساهمتها في إقامة (بايت بليف) كبيرة جدا. منذ سنة 2010 وهي تقوم بإرشاد الطواقم الجديدة وتساهم في تطبيق طرق العمل، في الأقسام الجديدة التي تم إفتتاحها في المركز الطبي. تتميز إنتصار بالسعي الدائم للتعلم ولتوسيع نطاق عملها في المركز. على سبيل المثال: في السنتين الماضيتين انهت إنتصار دورة إرشاد سريري (إكلينيكي) وأخذت على عاتقها مشروع إنخراط طلاب التمريض من الجامعات المختلفة في العمل في المركز الطبي بايت بليف في نيشر".

وقالت ميخال برغوا، مديرة بايت بليف في نيشر: " إنتصار هي من بين الـ 11 عاملا المتميزين في الشبكة، بفضل مهنيتها وبفضل سعيها الدائم للتعلم وللتقدم. وهي تقوم بتنفيذ كل مهمة على أفضل نحو ممكن، معرفتها كبيرة وخبرتها طويلة وواضحة في عملها".

وعقبت إنتصار صغير، حاملة اللقب الأول في التمريض واللقب الثاني في إدارة المؤسسات الصحية، على الاختيار بقولها: " اكثر ما يرضيني هو رؤية المريض ينجح في إعادة التأهيل على الرغم من الصعوبات والتعقيدات. العمل اليومي صعب ومليء بالتحديات كما أنه ممتع أيضا، ويتطلب المعرفة في العديد من المجالات الطبية المختلفة، والدمج بعمل عدة طواقم من مختلف المجالات".

يذكر أن المركز الطبي بايت بليف في نيشر أكبر مركز لإعادة التأهيل في شمال البلاد. يوجد فيه 200 سرير ويعمل فيه 280 عاملا من الطواقم الطبية المختلفة.

أضف تعليق

التعليقات