الشريط الأخباري

نورا ابو شنب تشارك في حملة اعلامية لدعم كرة القدم الاسرائيلية

محمود غالية - موقع بكرا
نشر بـ 22/05/2015 18:35 , التعديل الأخير 22/05/2015 18:35

في اعقاب مطالبة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بتعليق عضوية اسرائيل في الاتحاد العالمي لكرة القدم، قامت الرابطة الجديدة للاعبي كرة القدم في البلاد بإصدار حملة اعلامية عالمية تحمل عنوان "عالم واحد وكرة واحدة" من خلالها تم انتاج "كليب" لمجموعة من لاعبين كرة القدم من الثلاثة اديان يطالبون بفصل السياسة عن الرياضة .

"كليب" غنائي من اجل اقناع الدول الاخرى بعدم التصويت

وياتي هذا "الكليب" ضمن مساعي الاتحاد العام لكرة القدم الاسرائيلي ووزارة الخارجية من اجل اقناع الدول الاخرى بعدم التصويت لاقتراح الاتحاد الفلسطيني الذي يطالب بإبعاد اسرائيل من كل فعالية عالمية في اطار الاتحاد العالمي لكرة القدم .
وتم نشر هذا "الكليب" ضمن شبكات التواصل الاجتماعية كما سيتم عرضه خلال اجتماع كونغرس فيفا في اماكن متفرقة لممثلي 209 دول العالم المشاركة في كونغرس فيفا .
ومن بين اللاعبين العرب المشاركين في هذا الكليب لاعب فريق ابناء اللد سليم طعمة ولاعبة فريق هبوعيل بيتح تكفا لكرة القدم نورا ابو شنب التي سبقت ولعبت لصالح منتخب سيدات فلسطين لكرة القدم.

نورا ابو شنب :" لم اعلم بان هذا الكليب سيستخدم لدعم اسرائيل"

" لم اعلم بان هذا الكليب" سوف يستخدم كرد على طلب الاتحاد الفلسطيني" هذا ما صرحت به نورا ابو شنب لموقع بكرا والتي اضافت :" قمنا باصدار هذا الكليب كلاعبين من جميع الاديان من اجل قمع العنصرية من ملاعب كرة القدم ، ومن اجل الاتحاد حول لعبة كرة القدم وهذا ما يحمله عنوان الكليب "عالم واحد وكرة واحدة" ، انا مع حرية التنقل لجميع الرياضين ليس فقط للفلسطينيين وانما لكل شعوب العالم، يجب فصل السياسة عن الرياضة ومنح الحرية لجميع الرياضيين ولهذا السبب وافقت على الاشتراك في هذه الحملة الاعلامية ".
 

أضف تعليق

التعليقات