استضاف فندق كمبينسكي عشتار البحر الميت وفندق كمبينسكي العقبة البحر الأحمر حفل استقبال لمائة وخمسين من كبار وكلاءالسياحة و السفر و كبار دور الصحافة و الاعلام في لبنان لهدف تشجيع السياحة الى الاردن و التعرف على اهم الاماكن السياحية و الامكانات المقدمة في الاردن.

تم تنظيم حفل الاستقبال في فندق فينيسيا بيروت حيث قام السيد سيباستيان مارييت، المدير العام لفندق كمبينسكي عشتار البحر الميت، بالترحيب بالحضور وشكرهم على تلبيتهم للدعوة. وأكد "أود أن أشكركم جميعا على قبول هذه الدعوة التي سنحت لنا بتعريفكم بفنادق كيمبينسكي العالمية و فندقي كمبينسكي عشتار البحر الميت و كمبينسكي العقبة البحر الاحمر و ما يقدموه هذين الفندقين من الخدمات الفاخرة لنزلائه. يوجد في الاردن العديد من الاماكن المهمه التي يجب ان تقصدونها و وجود فنادق كمبينسكي في الاردن سوف يكمل من التجربه الفريدة التي ستخوضونها خلال زيارتكم للاردن."

نبذة مختصرة عن فندق كمبنسكي عشتار البحر الميت:
يتميز فندق كمبنسكي عشتار البحر الميت الذي حصد جوائز عالمية بموقعه الهادئ على ضفاف البحر الميت الذي يعتبر أقدم منطقة طبيعية في العالم للاسترخاء والعلاج المائي. يحيط بالفندق حدائق خلابة وشلالات مائية وبرك سباحة خاصة، في جنة للصحة ومنطقة تتلاقى بها أشجار الزيتون التاريخية مع أشجار النخيل واضعة بصمتها الطبيعية للجمال.
لقد استلهم الفندق تصميمه من حدائق بابل المعلقة، يقدم فندق كمبنسكي عشتار البحر الميت لضيوفه 345 غرفة وجناح في بناء استمد خيوطه من فن العمارة الشرقية الأنيقة. ويقدم الفندق للزوار الذين يبحثون عن مزيد من الفخامة والخصوصية فلل عشتار بتصميمها الأنيق والحديث. كما يحتضن الفندق أكبر سبا في الشرق الأوسط بمساحة تزيد عن 10,000 متر مربع.

نبذة مختصرة عن فندق كمبنسكي العقبة:
لقد أعاد فندق كمبنسكي العقبة وضع معايير الفخامة في المنطقة، ووجهة يقصدها العديد في هذه البقعة من الأردن التي تتميز بجمال جبالها وشواطئها الرملية، ومنطقة تعد الأفضل في العالم للغوص والتمتع بجمال الشعاب المرجانية.

يتميز تصميم الفندق بالأناقة والفخامة وموقعه الممتاز على شواطئ العقبة. يحتضن الفندق 200 غرفة وجناح تطل على شاطئ العقبة الذهبي ومياه البحر الأحمر الصافية، تميز تصميم الفندق ليعطي المبنى شكل القطرة، ونظراً لتمتع المنطقة بأشعة الشمس على مدار العام، يقدم الفندق لزواره كبائن خاصة على الشاطئ مباشرة، إضافة إلى برك السباحة والعديد من الرياضات المائية والفعاليات المائية.

نبذة مختصرة عن فندق كمبنسكي عمان:
يقدم فندق كمبينسكي عمان الغرف الفاخرة والأجنحة الفخمه التي تمتاز بلمسة سحرية تفوق التوقعات. يضم الفندق 278 غرف وأجنحة فخمة، ويقع في قلب المنطقة التجارية التي تحيط بها البنوك والمكاتب الإقليمية والعديد من المواقع التجارية الأخرى. مجموعة متنوعة من المرافق يقدمها الفندق لمختلف انواع الضيوف ورجال الأعمال من مطاعم متنوعة, قاعات اجتماعات و مركز رجال الاعمال, مركز الترفيه وأكثر من ذلك بكثير.

نبذة مختصرة عن كمبنسكي
يعود تأسيس كمبنسكي لعام 1897 حيث يوجد أول فندق كمبنسكي فاخر في أوروبا. يتميز اسم كمبنسكي بالتراث الغني والخدمة الشخصية الفائقة وأصول الضيافة الممتازة التي تضع لمساتها الشخصية والحصرية. تحتوي حقيبة سلسلة كمبنسكي اليوم على 73 فندق من فئة خمس نجوم تنتشر في 30 دولة، وتشهد توسعاً مستمراً في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا. ويعكس كل فندق قوة ونجاح علامة كمبنسكي دون التضحية بالتراث العريق.

تشمل سلسلة الفنادق فنادق في مباني تاريخية بارزة، فنادق عصرية فاخرة، منتجعات فائقة وشقق فندقية فاخرة.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]