وصلتنا الرسالة التالية من  احمد شقير، رئيس الجمعيه الطمراويه من اجل المسن في طمره وجهها لرئيس بلدية طمره، جاء فيها:

تحية وبعد :

بعد ان تاكدت من بطاقتي الشخصيه والبطاقات الشخصية لكافة اعضاء الجمعيه , باننا جمعينا طمراويين ونتبع للعائله الطمراويه التي تدفع الارنونا لبلدية طمره، قررت ان اكتب هذا الكتاب لرئيس البلديه الذي يتربع على كرسي رئاسة البلديه لمدينه طمره واذكر له الامور الاتيه

1) لقد استلمت مشروع الحي الداعم منذ تاريخ 1/4/2015 حسب الكتاب الذي استلمنا  موقعا من السيده رحاب زيداني مديرة مكتب الرفاه الاجتماعي كما جاء في كتابها , ولكن وللأسف لم يبدأ العمل بالحي الداعم حتى الان فالى متى سيبقى الوضع متجمدا كم هو عليه الان؟
 
2) لقد استلمت البلديه موقتا( القضيه بين اروقة المحاكم حتى الان ) تشغيل المركز اليومي للمسن , واستثنت موظفين لم ترغب بهم مثل احمد عواد الغزال ماهو الذنب الذي اقترفه كي يخسر مكان عمله الذي عمل به طيلة 15 سنه وتشتغل البلديه مع موظيفين انتقتهم وترغب بهم ماذا يقول الرئيس حول ذالك ؟

3) خلال شهر كانون ثاني وشباط سنة 15 اضطر العشرات من المسنين الذي يتلقون الخدمات الجلوس في البيت حيث لم يتم استيعابهم بالمركز اليومي للمسن الا بعد شهر اذار سنة 15 ارجو ان اتلقى ردا حول ذالك..
 
4) يعمل مكتب الشؤون الاجتماعيه الذي يتبع لسلطة بلدية طمره وبأشرافها الكامل..

وبمسؤوليتها المطلقه يعمل ليل نهار ويا للمهزله !! على الغاء الجمعيه الطمراويه والحاق الضرر بها بواسطة نقل مسنين يتلقون الخدمات من الجمعيه الطمراويه الى جمعيه من خارج المدينه يا للسخريه!!

فقد رفضت العامله الاجتماعيه التي تعمل في الشؤون الاجتماعيه السيده مها حجازي والمسوؤله من قبل التامين الوطني عن قسم التمريض الذي يتلقى مساعدات من قبل الجمعيات فقد رفضت الجلوس الى العامل الاجتماعي الذي يعمل مع الجمعيه الطمراويه من اجل المسن وهو السيد غصوب بدران وقالت بانها لا تريد ان تتعاون مع الجمعيه هل يعلم رئيس البلديه في هذا الامر ؟ّ! مع العلم ان الجمعيه تعمل كما تعودت دائما على خدمة المسنين ورفاهيتهم والقاصي والداني يشهد على ذالك وما زالت الجمعيه تقدم الخدمات وتوزع الهدايا على المسنين التابعين لها في البيوت في عدة بلدان بالمنطقه لقد فازت الجمعيه بمناقصه رسميه بالعمل في قسم التمريض ومن حقها ان تتعامل مع مسني طمره الذين هم بحاجه الى مساعده فالجمعيه احق من غيرها من الجمعيات في العمل مع مسني طمره.
 
ان عمل السيده مها حجازي منافي لكافة الانظمه والقوانين وبعيدا كل البعد عن المهنيه من العمل ارجو ان يعالج رئيس البلديه هذا الامر الخطير.
 
5) لقد قمت بأعطاء تصريح للمحكمه وكأن الجمعيه تتدخل بشوون لا تهمها ولا تعنيها والامر المغاير انك اليوم تعمل على احضار وتاليف جمعيه اخرى تعمل مع المسنين الا ترى ان ذالك يتعارض كليا مع الانظمه والقانون المرعيه..

6) اخيرا وليس اخرا ارجو ان تأخد بعين الاعتبار ان الجمعيه الطمراويه من اجل المسن في طمره هي جمعيه طمراويه لكل شيئ هدافها تقديم الخدمات لكافة مسني المدينه دون تمييز وعملها خالص لو جه الله وستبقى كذالك
باحترام : احمد شقير
رئيس الجمعيه الطمراويه من اجل المسن في طمره

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]