نظمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني اليوم الخميس وقفة تضامنية مع أبناء شعبنا في مخيم اليرموك على دوار المنارة وسط مدينة رام الله وبمشاركة كوادر الجبهة .

وحمل المشاركون في الوقفة التضامنية الأعلام الفلسطينية واللافتات التي تندد بالحصار الذي يتعرض له اللاجئون الفلسطينيون في مخيم اليرموك، الذين استشهد المئات منهم بسبب الجوع والحصار والمجازر البشعة من قبل العصابات المتطرفة.

وأكد عضو اللجنة المركزية للجبهة مراد حرفوش على ضرورة تدخل الأمم المتحدة والدول الإسلامية والعربية لرفع معاناة اللاجئين الفلسطينيين وخاصة أبناء شعبنا في اليرموك وإنقاذهم من المجازر البشعة التي تنفذها العصابات المجرمة من تنظيم داعش وغيرها من التنظيمات المتطرفة.
وأشار حرفوش الى ضرورة دعم وفد منظمة التحرير الفلسطينية التي يترأسه الدكتور أحمد مجدلاني من أجل حل أزمة المخيم والجهود التي يبذلها في سبيل التخفيف من معاناة شعبنا الفلسطيني في مخيم اليرموك.

ودعا سكرتير فرع رام الله والبيرة في الجبهة صهيب عطايا الى توحيد الجهود الفلسطينية على ساحة المخيم وتجنيب المخيم الصراعات الداخلية للدول العربية، مؤكدا انه لا شأن للشعب الفلسطيني بالأزمة السورية الداخلية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]