بعد الموسم الناجح الذي قدمه لاعب فريق اتحاد ابناء سخنين محمد غدير، حين نجح بتسجيل 13 هدفا خلال الموسم، وياتي في المرتبة الثانية في قائمة هدافي هذا الموسم، بعد لاعب فريق مكابي تل ابيب عيران زهافي، ابدت عدة فرق اهتمامها بضم اللاعب الى صفوفها، الذي يملك عقدا مع فريق مكابي حيفا لسنة اخرى.

نتيجة لكثرة المهاجمين قد لا يكون مكان لغدير في مكابي حيفا

مع انتهاء هذا الموسم ستعود بطاقة اللاعب محمد غدير لصالح فريق مكابي حيفا الذي له الحق بتقرير مصير اللاعب، اما ابقائه في الفريق او بيعه لفريق اخر، ونتيجة لكثرة المهاجمين في الفريق الحيفاوي الذي يضم كل من اليران عطار وايتاي شختر، اضافة لبحث الفريق الحيفاوي عن مهاجم من الطراز الاول للموسم القادم، قد لا يكون مكانا لمحمد غدير في فريق مكابي حيفا.

بيع وليس اعارة

وعليه لن تعمل ادارة الفريق الحيفاوي على اعارة بطاقة اللاعب مرة اخرى انما ستعمل على بيعها نتيجة انتهاء عقد اللاعب مع الفريق الذي يصادف مع انتهاء الموسم المقبل، لذا فقد حددت ادارة مكابي حيفا سعر بطاقة محمد غدير الذي تنوي بيعها اما لفريق من خارج البلاد او فريق اخر بمبلغ قد يصل الى نصف مليون يورو.

ليس كل لاعب يتألق في سخنين قد يكون ملائم لمكابي حيفا

اعرب بعض اللاعبون الحيفاويون بان ليس كل لاعب يتألق في فريق اتحاد ابناء سخنين يمكن ان يكون مناسب للعب في فريق مكابي حيفا.
من جهته لن يقبل محمد غدير بان يكون لاعب على دكة الاحتياط بعد الموسم الناجح الذي قدمه هذا الموسم، حيث عدم اشتراكه في المباريات قد يؤثر سلبيا على ادائه كما حدث للاعب في الماضي، وعليه فان فرص بقاء اللاعب محمد غدير في البلاد في الموسم المقبل ضئيلة جدا، هذا ينبع من سعر بطاقة اللاعب الباهظة، لذا سيحاول مدير اعمال اللاعب دودو دهان ايجاد فريق من خارج البلاد قد يلبس قميصه محمد غدير في الموسم المقبل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]