الشريط الأخباري

برشلونة يخصص 3 ملايين يورو لليونسيف في إطار حملة “1 في 11″

موقع بكرا
نشر بـ 09/04/2015 09:00 , التعديل الأخير 09/04/2015 09:00

يعتزم نادي برشلونة تخصيص ثلاثة ملايين يورو لمشروعات منظمة الأمم المتحدة للطفول (يونيسيف) بكل من نيبال وبنجلاديش وإندونيسيا، في إطار حملة “1 في 11″، التي تتبناها مؤسسة النادي الإسباني واليونيسيف ومؤسسة أيادي الخير نحو آسيا “روتا”.
وسيخصص هذا المبلغ، الذي تم جمعه خلال مزاد تضامني للاعمال الفنية اقيم في لندن في فبراير/شباط الماضي، في تحسين التحاق الأطفال بالتعليم في الدول الآسيوية الثلاث، وينضم إلى 1.5 مليون يورو يخصصها البارسا سنويا لليونيسيف.

وعقد ممثلون عن المؤسسات الثلاث الراعية للحملة اجتماعا صباح اليوم بملعب برشلونة، كامب نو، بهدف دراسة المرحلة الاولى من المشروع، الذي عين لاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي ولاعبة التنس الأمريكية سيرينا ويليامز سفيرين له.

وعقد رئيس نادي برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، ومدير جذب الموارد الخاصة والتحالفات في اليونيسيف، جيرارد بوكينر، والمدير التنفيذي لمؤسسة “روتا”، عيسى المناعي مؤتمر صحفيا مشتركا لتقديم تفاصيل المشروع.

وثمن بارتوميو ثمار هذا التحالف، وقال انه بفضل حملة “1 في 11″ ستاهم برشلونة بـ4.5 ملايين يورو لمشروعات اليونيسيف، المنظمة الاممية التي يتعاون معها النادي الكتالوني منذ تسعة أعوام

أضف تعليق

التعليقات