صعد موناكو الفرنسي اليوم إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على الرغم من خسارته على ملعبه لويس الثاني من أرسنال الإنجليزي بهدفين نظيفين.
وكانت مباراة الذهاب انتهت بخسارة أرسنال على أرضه بثلاثة أهداف لواحد.

مرت أول نصف ساعة من المباراة دون أي خطورة حقيقية من الفريقين على المرمى سوى تسديدة للوران كوتشيليني في قائم موناكو ولكنها احتسبت كتسلل (ق23).

تمكن الـ”جانرز” من تسجيل الهدف الأول (ق35) عقب تمريرة بينية من ويلبيك للفرنسي أوليفيه جيرو الذي سددها وتصدى لها الحارس لترتد له مجددا ليضعها في الشباك.

وقبل نهاية الشوط الثاني بثوان أهدر جيرو فرصة مضاعفة النتيجة بعد أن اخترق ويلبيك دفاع موناكو ليصل داخل منطقة الجزء ويرسل عرضية أرضية وضعها الفرنسي في يد حارس الخصم.

مع بداية الشوط الثاني استمر تراجع موناكو في ظل استحواذ على الكرة من قبل أرسنال المتحمس الذي كاد يسجل (ق52) من ضربة حرة للألماني مسعود أوزيل ولكن الحارس سوباسيتش أبعدها بصعوبة.

عاند الحظ أرسنال (ق63) بعد عرضية شتتها دفاع الفريق الفرنسي لتصل لأوزيل الذي سددها من مرة واحدة مرت بجوار القائم.

نجح أرسنال في اضافة الهدف الثاني (ق78) عن طريق البديل الويلزي أرون رامسي من تسديدة عقب كرة ثيو والكوت التي ارتطمت بالقائم.

نجح سوباسيتش في انقاذ موناكو (ق83) من بعد عرضية من ركلة حرة أرسلها سانتي كازورلا وحولها جيرو برأسه نحو المرمى ولكن الحارس الكرواتي تمكن من ابعادها.

واصل “المدفعجية” محاولة احراز الهدف الثالث لنيل بطاقة التأهل ولكن لم يسعفهم الوقت في ظل التراجع الدفاعي لموناكو على الرغم من احتساب الحكم لخمس دقائق وقت بدل ضائع

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]