سيرت وزارة الصحة بتوجيهات من السيد الرئيس محمود عباس ودولة رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله قافلة من الادوية والمواد المخبرية والمستهلكات الطبية الى مستودعات الوزارة في المحافظات الجنوبية و بقيمة ماليه تصل الى 11 مليون شيكل وذلك من مستودعاتها المركزية في نابلس صباح اليوم.

وقال وزير الصحة الدكتور جواد عواد خلال تصريح صحفي في مستودعات الوزارة بنابلس " بتوجيهات من السيد الرئيس ودولة رئيس الوزراء نحن اليوم نسير قافلة من الادوية والمواد المخبرية والمستهلكات الطبية الى مستودعات الوزارة في المحافظات الجنوبية " .

وأضاف الدكتور عواد " تضم هذه الشحنة أدوية لعلاج امراض القلب ، السرطان ، الجهاز الهضمي والجهاز التنفسي اضافه الى ادوية لعلاج امراض السكري والضغط وعدد من المضادات الحيوية .

وأفاد الوزير عواد " أن هذه القافلة تضم كواشف للفحوصات المخبرية المختلفة وعدد من المواد الخاصة بغرف العمليات واقسام الطوارىء داخل المستشفيات .

يذكر بأن هذه الشحنة هي عبارة 12 شاحنة محملة 140 طرد دوائي حيث من المتوقع وصولها الى مستودعات الوزارة في غزة ظهر الثلاثاء حيث أن 10% من قيمة الشحنة تم التبرع بها من إتحاد الإغاثة الإسلامي في واشنطن.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]