الشريط الأخباري

الأطفال الأبطال يحاربون السرطان في مستشفى رمبام

موقع بكرا
نشر بـ 27/02/2015 11:11 , التعديل الأخير 27/02/2015 11:11

ضمن فعاليات مبادرة "اختر السعادة / سعادتكم هنا صوتها عال ومسموع"، قام متطوعو وشبيبة الاتحاد الأكاديمي بزيارة مستشفى رمبام ، ورسم البسمة على وجوه أطفال أبطال يحاربون مرض السرطان هناك حيث تفاعل الاطفال مع الفرقة التهريجية من خلال حفلة تفعيلة لهم مع دمى كبيرة ، وتم توزيع الهدايا على الاطفال خلال الحفل وداخل الغرف.

وقالت الكاتبة شيماء خرمه مؤسسة ومركزة مبادرة اختر السعادة/سعادتكم هنا صوتها عال ومسموع، " البسمة التي رسمت على وجوه هؤلاء الشجعان المحاربون، والفرح الذي اطل من أعينيهم الصغيرة زيّنَ يومنا ويمثل هدف مبادرة اختر السعادة الأسمى بنشر السعادة والفرح بين الناس ، ومن منهم أحق بالفرح ولذلك قمت بإهدائهم بكل محبة كتابي "مجدلا تسأل" ، فهم أبطال بكل معنى الكلمة ولهم أرواح عظيمه تحارب هذا المرض. وهنا اشكر كل الطاقم الطبي في مستشفى رمبام وخاصة العاملة الاجتماعية سوار والمعلمة سوار، جزيل الشكر لتعاونهم وإتاحة الفرصة لنا بإدخال السعادة على يوم الأبطال الصغار ويومهم".

متطوع الاتحاد الأكاديمي سعيد سعد

وأضاف متطوع الاتحاد الأكاديمي سعيد سعد: " السعادة والتفاعل الذي رأيناه من الأطفال وأهلهم كانت له خاصية مميزة تشجعني على إكمال تطوعي ضمن مبادرة "اختر السعادة /سعادتكم هنا صوتها عال ومسموع" ابتسامات وسعادة الأطفال لاستقبال الهدايا البسيطة وكتاب " مجدلا تسأل " يجعلك تقدر الأمور البسيطة أكثر، أنا سعيد جدا بكوني جزءا من مبادرة مباركة كهذه وأدعو الجميع إلى مشاركتنا ودعمنا على صفحتنا في الفيسبوك " اختر السعادة".

بدورها قالت المتطوعة رنا حمودة زعبي: برغم ارتفاع درجة حرارتي وسعالي إلا أنني آثرت القدوم لإسعاد أطفال شجعان صغار يقهرون مرضا لعينا، ومشاهدتي لابتسامتهم وسعادة أهلهم وشكرهم ودعائهم لنا أزال كل آثار السعال والمرض وأفرحت روحي، مشاركتهم الفعالة برغم كل ما يمرون به تعطيك طاقة هائلة. أنا أتطلع بشوق قدما لفعالية مبادرة "اختر السعادة /سعادتكم هنا صوتها عال ومسموع" القريبة وأدعو الجميع لزيارة صفحتنا " اختر السعادة ".

أضف تعليق

التعليقات