في مقابلةٍ خاصة، حدثتنا أخصائية التجميل فايزة زهر،أم لطفلين، وصاحبة Fayzeh cosmetics، الذي يجمع ما بين الرقيّ والتميز والمهنية والخبره في عالم التجميل ودلال المرأة، عن 10 سنوات من العمل المهني والتألق.

بداية عن الخدمات التي يقدمها Fayzeh cosmetics، قالت: هنالك العديد من الخدمات والعلاجات ابرزها، العلاج الماسي والذي يجدد بشرة الوجه ويجعلها لامعه ونضرة كالماس، تصميم الحاجبين ورسم التاتو ( الوشم الثابت للحاجبين)، مكياج ثابت ودائم، ازاله الشعر بطرق جديدة وحديثة وآمنة. كما ويقدم المركز علاج وتجميل الاظافر، بديكور ومنيكور بمهنية عالية، وغيرها من علاجات مدللة للمرأة.

تحديات  

وعن التحديات والصعوبات التي واجهتها خلال 10 السنوات الماضية وحتى الآن، قالت: من الجميل رؤية التطور في عملي على مدار السنين المصحوب بالتعلم واكتساب الخبره والعطاء المستمر لجمهور النساء في الناصرة والمنطقة. الامر مشابه وله علاقة مباشرة بالامومة وتربية الاطفال ورؤية النمو المستمر على مدار السنين. اعتبر مركزي Fayzeh cosmetics بمثابة طفل ثالت، اعمل على تطويره ونموه طوال الوقت من خلال التعلم واكتساب المعرفة والادوات المهنية الصحيحة لتقديم افضل خدمة.

وأضافت: تكمن الصعوبات في البداية في خلق التوازن بين البيت، الاسره والعمل المستقل. ليس الامر بالسهل بان تكون المرأة الام مستقلة ماديا، يتطلب الامر تخطيط صحيح لخلق الموازنه وعدم المس بسلامة وتربية الاولاد مع الانشغال في العمل المستقل.

وأسهبت: بالتأكيد، هناك اكتفاء وفرح داخلي يعتريني كوني مرأة مستقلة، اتمتع بالحرية الاقتصادية وحرية التصرف بالعمل بحسب قوانيني الخاصة وبرنامجي الخاص، الامر الذي يجعلني امرأة سعيدة، بحيث أمرر سعادتي هذه لاولادي، لزوجي الداعم ، لزبوناتي، ولحياتي الشخصية بشكل عام. 

سر نجاحي ...

اما بالنسبة لسر نجاحي واستمرارية عملي، قالت زهر: هو الحفاظ على مستوى الخدمات العالي والمميز، تعلمي المستمر، والحفاظ على العلاقة المستدامة مع الزبونات مما يجعل العمل معهن ممتعا اكثر ويجعل مركز التجميل مكانا مريحا للنساء وخاصة النساء العاملات اللواتي تحتاج للراحة والدلال، ولعلاجات تحافظ على جمالهن، فالجمال الخارجي يعتبر بطاقة مهمة جدا للمرأة العاملة، ويشكل جزء مهم بترك الانطباع الاول لدى الغير.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]