قبل دخولها إلى عالم الأزياء، كانت تعمل سُهى شحادة في مؤسسة التأمين الوطني، ولكن بعد مرور أكثر من (14) عامًا في العمل بهذا المجال، أرادتْ أن تعمل تغييرًا مهنيًا وتسعى وراء تحقيق حلم كان يراودها منذ طفولتها، وهي تَعلم موضوع " تصميم الأزياء"، حيث درستْ في معهد الفيتسو في حيفا، لمدة أربع سنوات، وبرعت في دراستها.

باكورة الأعمال..

سُهى التي كانت ترسم عارضات الأزياء على دفاتر المدرسة وقصاقيص الأوراق في طفولتها، وكانت تحيك الصوف وتطرز على الملابس، تتجهز اليوم، لأول عرض أزياء يحمل اسمها وباكورة أعمالها، والذي سيقام يوم السبت (17.1) عند الساعة السادسة مساءً، في قاعة جراند بالاس- نتسيريت عيليت.

وتحدثت سُهى لبُـكرا، أنها تعمل على إقامة عرض أزياء ضخم وشامل، عملت على تصاميمه لمدة شهورٍ طويلة، المعرض مخصص لفساتين السهرات، وخاصة الفستان الأبيض، الذي تحلم بارتدائه كل شابة يوم زفافها.

الفساتين ترضي جميع الأذواق...

صممتْ سُهى (50) فستانًا، مُشكلة بين فساتين زفاف، أم العروس وأخواتها، وشبينات العروس، كما للفتيات والأطفال يوجد حصة في التصاميم.
مُشيرة، إلى أن التصاميم متنوعة تناسب جميع الأذواق، من مختلف الأعمار، وتلبي رغبات الزبائن، تشكيلة واسعة، بين الفساتين الواسعة، والقصات الضيقة، وبالإضافة إلى فساتين طويلة الأكمام وهي مناسبة للزبونة المتدينة.

نمط خاص..

وعن مصدر إلهامها قالت: أن تستوحي الفساتين التي تصممها من الأقمشة، التي تشتغل عليها، بالإضافة إلى موهبتها التي صقلتها في الدراسة والتعليم، كما وأنها متابعة جيدة، لكل ما هو جديد في عالم الموضة والأزياء.

وفيما يتعلق بالأسعار، أكدتْ سُهى خلال حديثها، أنها متراوحة، وتكلفتها مناسبة لجميع الزبائن، وكل من ترغب في اقتناء من التصاميم، سيتم فتح مجال في نهاية المعرض أمام الراغبات.

عمل خيري..

ومن الجدير ذكره أن ريع الحفل، سيخصص، لدعم جمعية " الينبـوع" لدعم النساء العربيات، ( الأرامل، واللاتي يعشن في ضائقة)، وسعر تذكرة الدخول (70) شيكل.

وأشارت سُهى كل من يرغب في شراء تذكرة بإمكانه التوجه للاقتناء من دكان الملابس الخاص بها المتواجد في حي العمال العرب.

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]