يمر فريق برشلونة الاسباني لكرة القدم بأسوأ مراحله على صعيد الاداء العام مع المدرب الاسباني لويس انريكي الذي يقود البرشا نحو الهاوية ومع التخبط الكبير الذي يعيشه هذا المدرب على مستوى التشكيلة حيث لم يستطيع حتى الان ان يستقر على تشكيلة واحدة مع عملاق كتالونيا حيث جرب ما يقارب 23 تشكيلة في مختلف البطولات.
ويعاني بعض نجوم الفريق الكتالوني مع انريكي الذي لا يجيد التعامل مع اللاعبين وحتى الصحافة الكتالونية اشتكت من تصرفاته المتعجرفة، ولم يستطيع انريكي حتى الان ان يضيف اي شيء على الفريق حيث سقط للمرة الثالثة مع البرشا امام ريال سوسيداد وخسر الكلاسيكو بنتيجة 3-1 وخسر على ملعب كامب نو امام سيلتا فيغو، وتعرض لويس انريكي الى هجوم حاد بعدما سقط في ملعب انويتا وعلى ما يبدو ان ايام انريكي باتت معدودة في قلعة الكامب نو.
ويتمنى محبي برشلونة ان تقوم ادارة الفريق بإقالة انريكي بأسرع وقت ممكن، والتعاقد مع احد هذه الاسماء المميزة التي تنتظر بفارغ الصبر فرصة تدريب هذا النادي الذي يحتوى على العديد من الاسماء البارزة في اوروبا وعلى راسها الارجنتيني ليونيل ميسي.

1 - كلوب:

مدرب بوروسيا دورتموند الالماني والذي قاد الفريق الى تحقيق العديد من البطولات المحلية في السنوات الاخيرة ووصل مع الاسود الى نهائي دوري ابطال اوروبا لكنه خسره بصعوبة امام بايرن ميونيخ بنتيجة 2-1، يورغن كلوب يتملك شخصية رائعة ويستطيع ان يقذ العملاق الكتالوني من فيروس انريكي، وقيادة البرشا نحو البطولات في حال تم التعاقد معه.

2 - رونالد كومان:


المدرب الهولندي وصاحب المفاجاة الكبرى والاداء الراقي مع ساوثامبتون الانجليزي حيث يحتل الفريق مع كومان المركز الرابع بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر يونايتد، وقاد كومان برشلونة عام 1992الى تحقيق دوري ابطال اوروبا، ويعد خيارا رائعا جدا للفريق الكتالوني.

3 - روبيرتو مارتينيز:

مدرب نادي ايفرتون الانجليزي روبيرتو مارتينز ذو الاصول الاسبانية، والذي حقق بطولة كأس الاتحاد الانجليزي مع فريق ويغان ومن ثم انتقل الى تدريب ايفرتون وقدم معهم عملا اكثر من مميز العام الماضي، ومع انه يمر يمر بفترة دون المستوى هذا العام الا انه يبقى مدربا جيدا جدا للفريق الكتالوني.

4 - دييغو سيميوني:


المدرب الارجنتيني المميز والغني عن التعريف وصاحب الانجازات الفريدة مع اتلتيكو مدريد حيث قاد الروخي بلانكوس الى تحقيق بطولة الدوري الاوروبي والدوري الاسباني وكأس ملك اسبانيا ووصل ايضا الى نهائي دوري ابطال اوروبا بعدما خسر اللقب لمصلحة ريال مدريد بنتيجة 4-1.

5 - ماوريسيو بوكيتينو:

المدير الفني لفريق توتنهام الانجليزي ويقدم بوكيتينو اداءا رائعا جدا مع ديوك لندن ويقدم كرة على طريقة برشلونة حيث التمرير والاستحواذ على الكرة بشكل كبير، ويعرف المدرب الارجنتيني بوكيتينو الكرة الاسبانية بشكل جيد كونه درب اسبانيول.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]