يعيش نادي برشلونة أياما صعبة فبعد قرار المحكمة بعدم قبول استئناف الحكم المقرر بمنع النادي من ابرام الصفقات حتى 2016، خسر الفريق من ريال سوسيداد في الأنويتا مجددا وأصبح الأمر عادة، كما فرط الفريق الكتالوني فرصة لتضييق الخناق على ريال مدريد واعتلاء الصدارة ولو مؤقتا.

لكي نكون عادلين الخسارة جاءت بعد ان فضل المدرب لويس انريكي اجلاس كلا من ليو ميسي، نيمار وألفيش على دكة البدلاء في فريق مثل هذا لنرى فيما بعد الصحف الإسبانية تشير لمشادة قوية حدثت بين المدرب ونجم الفريق الأوحد ليو ميسي.

وأشارت صحيفة الآس إلى أن ليو ميسي قد أهان مدربه لويس انريكي بعد الهزيمة بالأمس، فحسب اذاعة الكادينا كوبي، أن النجم الأرجنتيني دخل في مواجهة مع مدربه وأهانه، ويبدو أن اللاعب الذى حصل على الكرة الذهبية 4 مرات على التوالي، قد بدأت تنفذ منه الأعذار لمدربه الإسباني لويس انريكي وطرقه الغريبة في التدريب.
ولم يحضر ميسي إلى تدريبات اليوم الإثنين، لكن من العلامات الواضحة ان العلاقة قد ساءت تماما بين اللاعب ومدربه، وأبدى المدرب غضبه من تغيب البرغوث الأرجنتيني عن التدريبات.

وأوضحت الموندو ديبورتيفو أنه في أول تدريب في العام الجديد، قام انريكي بدور الحكم، وتحصل الأرجنتيني على خطأ لكن انريكي لم يحتسبه خلال تدريب 5 ضد 5، وبعدها دخل الثنائي في جدال مطول.
ويبدو ان الهزيمة ليلة الاحد من سوسيداد قد فجرت الأوضاع داخل النادي الكتالوني، وميسي لديه عروض جدية من باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، وجرس الإنذار يدق حاليا في برشلونة فهذا الصيف قد يشهد مفاجأة لن تسر جماهير النادي الكتالوني فمعشوقهم قد يرحل!
في النهاية، أبراموفيتش مالك تشيلسي قد أعطى برشلونة آخر فرصة للاحتفاظ بميسي فالملياردير الروسي قد أكد انه سيشتري ميسي إذا لم يحقق النادي الكتالوني أية ألقاب هذا العام، وخصوصا ان أحد أفضل أصدقاء ميسي هو لاعبا للبلوز، فهل نرى البرغوث يرحل في النهاية عن برشلونة؟

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]