الشريط الأخباري

يافة الناصرة: جمعية اولمبيك تفتتح الموسم الرياضي 2015

موقع بكرا
نشر بـ 22/12/2014 08:00 , التعديل الأخير 22/12/2014 08:00

افتتحت، هذا الاسبوع، جمعية اولمبيك يافة الناصرة الموسم الرياضي 2015، على ارض الملعب الأخضر، مكابي بلدي يافة، ببرنامج فني رياضي، وذلك بحضور رئيس المجلس المحلي المحامي عمران كنانة، واعضاء ادارة الجمعية واهالي اللاعبين واللاعبات. وكان قد افتتح البرنامج وتولى عرافته المُرَكز المسؤول عن قسم الشبيبة ومدرسة كرة القدم المدرب، فارس مجلي، حيث رحب بجميع الحضور وشكر الادارة وكل من ساهم في انجاح البرنامج.

فيما بعد، ألقى مدير جمعية اولمبيك، راغب كيلاني، كلمة رحب فيها بالأهالي الكرام، وأكد على تواصل مسيرة العطاء والانجازات. وقدم كيلاني تهنئة للجميع بحلول الاعياد الميلادية المجيدة. وقامت بعد ذلك مركّزة فرق البنات المعلمة عرين نصير، بإدخال اللاعبين واللاعبات إلى الملعب لافتتاح البرنامج بمشاركة فرقة "ستوب"، بإشراف المبدعة صفا الخطيب، حيث سادت اجواء رياضية ميلادية مميزة ومثيرة.

وفيما بعد، قام رئيس المجلس، المحامي عمران كنانة، بتقديم الشكر والتقدير لكل من ساهم في انجاح هذا البرنامج، وبشكل خاص المركّزين، عرين نصير وفارس مجلي، على عطائهم اللامحدود. وأكد عمران كنانة أننا نشعر بالفرح والاعتزاز، عندما نرى ابناءنا فرحين بهذا الشكل. ثم هنأ كنانة الحضور بمناسبة الأعياد، وتمنى ليافة أن تبقى بلد المحبة والتآخي.

ومن الجدير ذكره، ان هذه الفعاليات تقام للمرة الأولى، على ملعب عشب اخضر في يافة الناصرة. وقد تفاعل اللاعبون واللاعبات مع الفعاليات المختلفة. وقد اختتم البرنامج بدخول "بابا نويل"، حيث تم توزيع الهدايا على الانغام الموسيقية الرائعة. ومن الجدير بالذكر ان هذا البرنامج تم تحت رعاية جمعية اولمبيك، كراج يعقوب وربيع - يافة الناصرة، كراج ومعرض فيات و ألفا لصاحبيها ابراهيم ومراد جماحنة. ويتوجه المنظمون بالشكر والتقدير للسيد فريد ابو حاطوم على دعمه الكامل وعمله المتفاني من اجب انجاح البرنامج.

أضف تعليق

التعليقات